تراشق كلامي بين باسم يوسف ومصريين على مسرح لندن
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

تراشق كلامي بين باسم يوسف ومصريين على مسرح لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تراشق كلامي بين باسم يوسف ومصريين على مسرح لندن

الإعلامي الساخر باسم يوسف
لندن - فلسطين اليوم

أشعل اسم الإعلامي المصري باسم يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضه لهجوم من قبل مناصري الرئيس عبد الفتاح السيسى في لندن.

وكان باسم يوسف خلال أحد عروضه الفنية الكوميدية في لندن والتي يجريها هذا الشهر من ضمن إطار عروض له فى إنجلترا والولايات المتحدة، ينتقد الأوضاع في مصر وخاصة قضية توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، والتي بموجبها انتقلت ملكية جزيرتي تيران وصنافير للرياض، فتعرض لوابل من الشتائم والإنتقادات من قبل بعض الجمهور الحاضر.

وحاول بعض الحاضرين بتاريخ الأربعاء 20 أبريل/ نيسان تعطيل العرض، بينما استمر الإعلامي باسم يوسف في تقديم عرضه الساخر، رغم ما شهده المسرح من تراشق كلامي في ما بين مؤيديه ومؤيدي النظام.

ووفقا لشهود عيان فوجئ الحاضرون بوجود مجموعة من مؤيدي الرئيس المصري على غير عادة باعتبار أن الحاضرين من المعجبين بباسم يوسف من بين العرب.

ووجهت شتائم ليوسف من قبل المعارضين وصلت حد التهديد بالضرب بالحذاء "في حال الإساءة لمصر والسيسي"، واتهمه البعض بالخيانة.

وقد تمكن الإعلامي الشهير من احتواء الموقف ووقف السجال بين الحاضرين والرد على تلك الشتائم عبر أسلوبه الساخر المعتاد في برامجه.

وقام كل من فيسبوك ويوتيوب بحذف الفيديوهات التي نشرت كواليس التراشق الذي دار خلال العرض، كما لم يذكر باسم يوسف هذه الحادثة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراشق كلامي بين باسم يوسف ومصريين على مسرح لندن تراشق كلامي بين باسم يوسف ومصريين على مسرح لندن



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday