رئيس الحكومة التونسية يكلف بالتحقيق في اعتداء على صحافيين
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

رئيس الحكومة التونسية يكلف بالتحقيق في اعتداء على صحافيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الحكومة التونسية يكلف بالتحقيق في اعتداء على صحافيين

رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد
تونس ـ أ ش أ

كلف رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد، وزير الداخلية ناجم الغرسلي بفتح تحقيق بشأن الاعتداءات التي طالت عددا من الصحافيين خلال الايام الاخيرة ومتابعة ذلك حالة بحالة.

وأكدت رئاسة الحكومة - في بيان لها اليوم " الخميس " - دعمها المتواصل لحرية الاعلام وحرصها على توفير كل الضمانات الكفيلة بأداء الصحافيين والاعلاميين لمهامهم في افضل الظروف وايسرها وفي مناخ من الحرية باعتبار حرية الاعلام من المكتسبات الوطنية ومن الرهانات المستقبلية في طريق البناء.

وأهابت، في نفس البيان، بكافة الصحافيين مساندة الجهود المبذولة من أجل ارساء الامن واشاعة الاستقرار والقضاء علي آفة الارهاب، مؤكدة انها تعول علي أهل الصحافة والاعلام " لرفع هذه التحديات باعتبارهم صمام الامان الحقيقي".

كانت نقابة الصحفيين التونسيين، قالت في بيان لها أمس، انه " في سابقة خطيرة من نوعها قامت عناصر أمنية بشكل ممنهج وفي أكثر من مدينة بحملات للتضييق علي الصحفيين وصلت حد اشهار السلاح في وجوههم والاعتداء عليهم جسديا ولفظيا ".

ونبهت الى " خطورة عودة منظومة الاستبداد وقمع الحريات والتضييق علي الصحافيين اثناء تأدية عملهم " من قبل عناصر أمنية في العديد من المدن والمناطق، مؤكدة رفضها " كل المزايدات بشأن موقفها من الارهاب"، ومطالبة وزارة الداخلية بتحمل مسئوليتها تجاه منتسبيها وحماية الصحفيين اثناء عملهم لضمان حق المواطن في الاعلام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الحكومة التونسية يكلف بالتحقيق في اعتداء على صحافيين رئيس الحكومة التونسية يكلف بالتحقيق في اعتداء على صحافيين



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday