رئيس الوزراء الأردني يستقبل رئيس تحرير وكالة الأنباء الصينية الجديدة
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

رئيس الوزراء الأردني يستقبل رئيس تحرير وكالة الأنباء الصينية الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الوزراء الأردني يستقبل رئيس تحرير وكالة الأنباء الصينية الجديدة

الدكتور عبدالله النسور
عمان ـ بترا

استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في دار رئاسة الوزراء اليوم السبت رئيس تحرير وكالة الأنباء الصينية الجديدة (شينخوا)، خه بنغ والوفد المرافق وبحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) فيصل الشبول.

واكد النسور التقدم الكبير الذي شهدته مسيرة العلاقات الاردنية الصينية في الفترة الاخيرة، لافتا الى زيارات جلالة الملك عبدالله الثاني الى الصين واثرها في احداث نقلة كبيرة على صعيد تعزيز العلاقات الثنائية.

وأضاف ان الاردن وبفضل قيادته الهاشمية يفخر بسجله الناصع في مجال احترام حقوق الانسان والحريات العامة وحرية التعبير.

ولفت النسور الى انه وبرغم الظروف الاقليمية المحيطة وقلة الموارد، فإن الاردن الذي يتمتع بنظام سياسي قوي استطاع بناء نموذج للنجاحات التي يمكن لبلد صغير ان يحققها.

واشار الى ان الاردن حرص على الاستثمار في الموارد البشرية، حيث بات الاردن يحتل مكان الصدارة في نسب التعليم ومحو الامية بين الدول العربية والاسلامية فضلا عن التقدم في مجالات الطب والسياحة العلاجية اضافة الى مساهمة كفاءاته البشرية في النهضة التي تشهدها العديد من الدول العربية.

من جهته اكد خه بنج ان العلاقات الثنائية بين البلدين علاقات متميزة وتتقدم بخطوات كبيرة للأمام، لافتا الى الدور الهام الذي يلعبه الاردن في المنطقة والعالم.

واشار الى ان وكالة الانباء الصينية تعد من احدى اكبر وكالات الانباء في العالم ولديها مكتب اقليمي بعمان.

على صعيد متصل التقى وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني رئيس تحرير وكالة الأنباء الصينية الجديدة (شينخوا)، خه بنغ والوفد المرافق وبحضور مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) فيصل الشبول.

واكد المومني الحرص على زيادة التعاون بين وسائل الاعلام في البلدين مضيفا " نريد ان نكون مطلين من خلال شينخوا على المشهد السياسي والاقتصادي والثقافي في الصين.

ولفت الى ان موقع الاردن ضمن اقليم مضطرب يجعله مكانا جاذبا للصحافة والصحفيين لتغطية الاخبار والاحداث على مستوى الاقليم مؤكدا ان هذا مؤشر على حرية الاعلام في الاردن مثلما يدل على الامكانات الفنية واللوجستية التي يوفرها الاردن.

وقال ان الاردن وبفضل حكمة قيادته الهاشمية وعلى الرغم من شح امكانياته استطاع ترسيخ نموذج ناجح في التعامل مع قضايا الاقليم وتحدياته مثمنا عاليا مواقف الصين على المستوى الدولي، معربا عن امله ان يكون هناك مزيد من الحضور والمساهمة الصينية في ايجاد حلول للقضايا السياسية والتحديات التي تشهدها المنطقة بالاستناد الى الاحترام والثقة التي تحظى بها الصين في المنطقة.

من جهته أشاد خه بنغ بأجواء الامن والاستقرار التي يتمتع بها الاردن ودوره الايجابي في الاقليم، مؤكدا الاهتمام بمزيد من التعاون بين وكالتي الانباء في البلدين وتبادل الخبرات الاعلامية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الأردني يستقبل رئيس تحرير وكالة الأنباء الصينية الجديدة رئيس الوزراء الأردني يستقبل رئيس تحرير وكالة الأنباء الصينية الجديدة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday