منح جوائز لستة إعلاميين في العشاء السنوي لمؤسسة مي شدياق
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

منح جوائز لستة إعلاميين في العشاء السنوي لمؤسسة مي شدياق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منح جوائز لستة إعلاميين في العشاء السنوي لمؤسسة مي شدياق

حفل لمؤسسة مي شدياق
بيروت ـ ن.ن.ا

أقامت مؤسسة مي شدياق حفل عشائها السنوي في وان O1NE، في حضور حشد من الشخصيات السياسية والإعلامية والمصرفية والإقتصادية والفنية والإجتماعية، تقدمتهم لما سلام عقيلة رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، الرئيس فؤاد السنيورة، ممثل الرئيس سعد الحريري النائب أحمد فتفت، رئيس حزب الوطنيين الأحرار النائب دوري شمعون، ممثلة رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع النائبة سيتريدا جعجع، وجمع من الوزراء والنواب السابقين والحاليين من بينهم الوزيران ميشال فرعون وسجعان قزي، السفير الفرنسي باتريس باولي، السيدات صولانج الجميل ومنى الهراوي ونايلة معوض، وحشد من مدراء وصحافيي المؤسسات الاعلامية الدولية والعربية واللبنانية وجمع من الاصدقاء.

وألقت الدكتورة مي شدياق كلمة شكرت فيها "كل من ساهم ولا يزال يساهم في دعم المؤسسة، ونشاطاتها التي تضم تنظيم برامج تدريب وعقد مؤتمرات في الفكر والتواصل وإبراز دور المرأة، وأخيرا منح جوائز في الاعلام بغية نصرة الصحافيين الملتزمين والمبدعين".

أضافت: "اليوم ثمة دور أكبر للإعلام، وهو دور مزدوج. دوره المقدس في نقل الحقيقة ودوره في أن يكون إعلاما مسؤولا لا مجرد مرآة لمواقع التواصل الاجتماعي التي بعضها متفلت من كل الأصول واللياقات المهنية".

وقدمت الحفل، في قسمه المخصص لتوزيع جوائز تقديرية لإعلاميين متميزين، ميسون عزام من قناة "العربية" الإخبارية. وتخللت هذا القسم مجموعة من التقارير عرض أحدها لإنجازات المؤسسة خلال السنة الماضية، وآخر لماهية الجوائز التقديرية المخصصة للإعلاميين أبرزها "جائزة أنطوان شويري للمسيرة المهنية" التي منحت لكبيرة مراسلي الـCNN كريستيان أمابور التي أطلت عبر مداخلة مصورة بسبب تعذر قدومها الى لبنان. وكانت كلمة لكريمة الراحل أنطوان شويري لينا نحاس، قدمت من خلالها الجائزة لأمابور.

إضافة لهذه الجائزة، تم توزيع خمس جوائز أخرى كالآتي:

- جائزة "الإلتزام الصحافي" "Engaged Journalism" لتكريم الصحافيين الذين إلتزموا قضايا كتاباتهم وكرسوا عطاءاتهم لخدمتها، وقد منحت للصحافي الإستقصائي الغاني أناس أناس والإعلامية العراقية داليا العقيدي.

- جائزة "الشجاعة الاستثنائية "Courage in journalism" لتكريم الصحافيين الذين برهنوا عن شجاعة كبيرة خلال أدائهم واجبهم الإعلامي، مقتحمين كل الأخطار ومذللين كل العوائق لنقل الحدث وإيصال الخبر. وقد منحت هذه الجائزة للمراسل الفرنسي نيكولا هينا الذي اختطف لمدة 10 أشهر في سوريا من قبل مجموعة تابعة ل"الدولة الإسلامية" ومراسل "العربية" بكر عطياني الذي اختطف لمدة سنة ونصف في الفيلبين من قبل مجموعة "أبو سياف".

- جائزة "الإبداع في الأداء التلفزيوني" "AudioVisual Outstanding Performance" لتكريم الإعلاميين المتميزين في قطاع المرئي والمسموع. نال هذه الجائزة مراسل NBC news المصري أيمن محي الدين.

وقد سلم الجوائز مع الدكتورة شدياق، وزير السياحة ميشال فرعون ووزير الإعلام بالوكالة وزير العمل اسجعان قزي ولينا شويري نحاس ونائب رئيس الـ Associated Press John Daniszewski ومدير MBC Group وعضو المجلس التنفيذي لمؤسسة مي شدياق علي جابر ومديرة CELSA في جامعة الـSorbonne في باريس فيرونيك ريشارد وموغنز شميدت عضو المكتب التنفيذي بمؤسسة مي شدياق ورئيسة المعهد الدولي للصحافة IPI ومديرة مؤسسة الصحافة الاستقصائية - مؤسسة 19/29 في روسيا غالينا سيدو-روفا.

تخلل حفل تسليم الجوائز فقرة فنية قدمها الإعلامي أيمن قيصوني وتخللها محطات غنائية وموسيقية مع الطفل شون أغوستين والموسيقي ميشال فاضل والفنانة ألين لحود والفنانة لطيفة التونسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منح جوائز لستة إعلاميين في العشاء السنوي لمؤسسة مي شدياق منح جوائز لستة إعلاميين في العشاء السنوي لمؤسسة مي شدياق



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday