نادي الإعلام المجتمعي يعقد اجتماعه العام الثالث لتقييم الأداء
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

نادي الإعلام المجتمعي يعقد اجتماعه العام الثالث لتقييم الأداء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي الإعلام المجتمعي يعقد اجتماعه العام الثالث لتقييم الأداء

الاجتماع الثالث لنادي الإعلام الاجتماعي
غزة-فلسطين اليوم

عقد نادي الإعلام الاجتماعي التابع للمعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية، اجتماعه العام الثالث، في حضور رئيس المعهد الكاتب الصحافي فتحي صبّاح، والجمعية العمومية للنادي في مقر المعهد وسط مدينة غزة.
 
ويهدف الاجتماع إلى تقييم المرحلة السابقة من عُمر النادي، وما نفذه من أنشطة مختلفة ومتنوعة، والاستماع إلى أفكار ومقترحات أعضاء النادي، لتقديم رؤية مستقبلية جديدة تُمكن النادي من مواصلة نشاطاته بجهد وإبداع متواصلين.
 
وذكر رئيس المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية فتحي صبّاح، أن النادي قصّة نجاح تستحق الشكر والثناء والمتابعة والدعم والتشجيع، فقد كانت في بادئ الأمر فكرة صغيرة، إلى أن بدأت تكبر وتأخذ مكانها المرموق داخل المجتمع الفلسطيني.
 
وأثنى صبّاح على أنشطة وفعاليات النادي وعلى دوره في تغطيه العديد من الفعاليات، وإحياء العديد من المبادرات، لا سيما المبادرات الوطنية التي تعزز من قيمة ومكانة القضية الفلسطينية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وأكد أن الدور الذي يقوم به النادي، هو دورٌ وطني مجتمعي مسؤول، ينطلق من فكرة أن مخاطبة العالم الخارجي هو خطوة صحيحة باتجاه نقل الواقع الفلسطيني ورسالته بكل مصداقية ليتعرف علينا العالم أكثر وعن قرب.
 
وبين رئيس نادي الإعلام الاجتماعي أن "النادي أراد أن يعكس صورة حقيقية عن الواقع، ليعرف العالم أن المجتمع الفلسطيني به من يبدع ويعمل ويتألق ويحبّ الحياة والأمل ويمتلك رسالة إنسانية نبيلة، تساند كافة مقومات أبناء شعبنا في كافة المناحي الوطنية والثقافية والمجتمعية والإعلامية وغيرها، لنقول أن لنا قضية ولنا هدف ولنا قرار".
 
وأشار إلى أن الاجتماع يهدف إلى تجديد الدماء داخل النادي، لتقييم مرحلة النادي السابقة وتقديم خطط عمل جديدة للمرحلة المقبلة، يتبوأ فيها النادي مكانة أكبر وبعمل أوسع.
 
وقدم أمين سر النادي نائل خضر شرحًا موجزًا حول أنشطة وفعاليات النادي التي نفذها في الفترة الماضية، واستعرض أبرز الإنجازات والدورات واللقاءات.
 
وجرى فتح باب النقاش للاستماع إلى مداخلات أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وإلى أفكارهم ومقترحاتهم لتكون نقطة انطلاق جديدة في حياة النادي في المرحلة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الإعلام المجتمعي يعقد اجتماعه العام الثالث لتقييم الأداء نادي الإعلام المجتمعي يعقد اجتماعه العام الثالث لتقييم الأداء



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday