وزيري الإعلام الليبي والفلسطيني يعلنان دعمهما لبرنامج الملكة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزيري الإعلام الليبي والفلسطيني يعلنان دعمهما لبرنامج "الملكة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزيري الإعلام الليبي والفلسطيني يعلنان دعمهما لبرنامج "الملكة"

برنامج "الملكة"
القاهرة - سهير محمد/ إسلام خيري

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج "الملكة" على مستوى مصر والوطن العربي، والذي قدمته سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين، ولقي دعمًا وتشجيعًا من أغلب نجوم ونجمات الوطن العربي للمتسابقات في البرنامج،  التقى الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب، الدكتور مصطفي سلامة، بوزير الإعلام الليبي خالد نجم، علي هامش اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب، الأحد، في دورته الـ 47 في الجامعة العربية. و دار الحديث بينهما حول برنامج "الملكة"، الذي أبدى الوزير إعجابه به، ودعمه الكامل لكل المشاركات من ليبيا.

وعلى هامش الاجتماع أيضا إلتقى "سلامة" بالدكتور محمود خليفة، القائم بأعمال وزير الاعلام الفلسطيني. و دار الحديث بينهما حول البرنامج وتم عرض مقاطع منه، وأكد "خليفة" على اهتمامه ودعمه الكامل لكافة المشاركات من فلسطين. كما التقى الامين العام لاتحاد المنتجين العرب برئيس اتحاد الإذاعة و التلفزيون في مصر الاعلامية صفاء حجازي، التي أبدت تعاونًا كبيرًا في دعم برنامج "الملكة"، و دعم جميع المشاركات من مصر. وأشارت إلى أهمية هذه البرامج في تغيير صورة المرأة في الاعلام العربي. وجرى حوار بينهما حول التعاون في المستقبل بين اتحاد المنتجين العرب واتحاد الإذاعة و التلفزيون، الذي يتبنى أيضًا عرض برنامج "الملكة".

والجدير بالذكر أن برنامج "الملكة"، الذي بدأ عرض حلقاته الأسبوعية منذ منتصف شهر مايو / أيار، عبر أكثر من 30 فضائية عربية، هو أول برنامج تلفزيوني تنافسي عربي يبحث عن امرأة عربية لتحمل لقب "الملكة"، ملكة المسؤولية الاجتماعية، وملكة الإبداع و التميز. وهو فكرة الدكتور مصطفى سلامة، الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب، وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين, كما أنه صاحب الحق الأصيل في الإسم، لا سيما و أن حملة المرأة العربية قد اطلقته خلال فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام عام 2014، بحضور جمع كبير من الإعلاميين والإعلاميات المهتمين بقضايا المرأة, و هذا ما يضع حدًا للخلط الذي حصل بين برنامج الملكة بنسخته الأصلية، وبين برنامج the queen للفنانة أحلام، الذي أوقفته قناة دبي بعد عرض الحلقة الأولى منه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيري الإعلام الليبي والفلسطيني يعلنان دعمهما لبرنامج الملكة وزيري الإعلام الليبي والفلسطيني يعلنان دعمهما لبرنامج الملكة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 02:09 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

منى زكي تدخل المنافسة الرمضانية وتصور فيلم جديد

GMT 01:07 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

5 أمور هامة لاتعرفها المقبلات على الزواج عن ليلة الزفاف

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الجلوس لفترة طويلة خطر على طفلك؟

GMT 09:28 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"حماس" تؤكد جاهزيتها لأي تعاون مع أجهزة الأمن المصرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday