بولا يعقوبيان تكشف أنها تقوم بتدريب السياسيِّين في برنامجها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بولا يعقوبيان تكشف أنها تقوم بتدريب السياسيِّين في برنامجها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بولا يعقوبيان تكشف أنها تقوم بتدريب السياسيِّين في برنامجها

الإعلامية بولا يعقوبيان
بيروت - فلسطين اليوم

كشفت الإعلامية بولا يعقوبيان أنها لا تقوم بتدريب الصحافيين، وإنما تقوم بتدريب الأشخاص العاديين الذين يُقدِّمون مشاريعهم الخاصة، أو الذين يحلُّون ضيوفًا على برامج تليفزيونية، أو محاضرات في أماكن عامّة، بعد أن مارست التدريس في الجامعة لمادة الصحافة؛ فإنها ترسل الصحافيين للتدريب في معهد الدكتورة مي شدياق، أو عند المخرج باسم كريستو، وتهتم بولا حاليًّا بتدريب رجال السياسية، وخاصّة الذين قصدوا غيرها ولم يستفيدوا, فيما رفضت بولا الإفصاح عن أسماء السياسيين الذين تقوم بعملية تدريبهم وتتحدّى أيّ مشاهد أن يكتشف ذلك، خاصة إذا كان هذا السياسي ضيفًا في برنامجها، وأوضحت بأنها لا تنتظر حتى نهاية الحلقة حتى تعطيهم بعض الملاحظات، وإنما خلال الفاصل.

وعن علاقتها بالكاميرا أكّدت بولا لـ"مصر اليوم" أن مجرد وجود الإنسان امام الكاميرا فهو بالتاكيد تحت المجهر؛ لان الكاميرا تكشف جميع التفاصيل من مساعدة او إحباط او اكتئاب؛ لذلك على الاعلامي ان يكون يقظاً الى حد كبير امام الكاميرا، وعن الأزمة التي يمر بها تليفزيون المستقبل ومدى تأثيره عليها، أعلنت بولا ان تليفزيون المستقبل هو منزلها، وقد قدمت لها الكثير من العروض منها عرض من شاشة "ام تي في "، ولكنها رفضت لانها تدرك جيدًا هي وجميع العاملين في المستقبل، بان وراء تلك المحطة عائلة تعطي كل واحد حقه أيًّا طال الوقت.
وبشأن هامش الحرية التي تتمتع به من خلال برنامجها أكّدت بولا بانها تتتمتع بهامش كبير من الحرية، وهذا يعود الى المسؤول عن المحطة الشيخ سعد الحريري.

وعن ما يخيفها أشارت إلى انها تخاف من المرض، وعلى ابنها بول وعلى لبنان، وأوضحت بانها لا تستطيع ان تعيش خارج لبنان اكثر من يومين، وان لبنان هو اجمل وطن في العالم، ولكننا تواطأنا جميعاً على خرابه.

وعن علاقة المرأة مع الرجل واذا ما كان الرجل يخشى المرأة الذكية اكدت بولا ان الرجل يحب المراة الذكية؛ لانه يشعر بانه في حالة تحدٍّ مستمر معها، خاصة وان المراة الجميلة هي مثل اللوحة او المنظر الجميل يتعود عليها الناظر مع الزمن، اما الذكاء والروح الحلوة فهما الجمال الحقيقي، اللذان يجذبان الرجل.

وبشأن حملة" دفا" كشفت بولا ان الفكرة وُلدت عندما زارت مجمع الاوزاعي، ورأت حالة الفقر والعوز التي يعيشها ساكنو المجمع فكانت الدعوة الى حملة "دفا"، وكان الاقبال عليها مفاجئاً للجميع، وكانت التبرعات تأتي من جميع الطبقات حتى من بعض اللاجئين السوريين، وان المشروع لم يتوقف، وانما سوف يكون لنا موعد مع "دفا" في السادس عشر من الشهر الجاري.

وعن رئيس الجمهورية اللبنانية المقبل التي تتمنى محاورته أكّدت أنها تتمنى محاورة جان عبيد ليس بسبب العلاقة الشخصية التي تربطها بالعائلة، ولكن لأنه رجل انفتاح، ويُقدِّر معنى المواطنة، ومنفتح إلى حد بعيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بولا يعقوبيان تكشف أنها تقوم بتدريب السياسيِّين في برنامجها بولا يعقوبيان تكشف أنها تقوم بتدريب السياسيِّين في برنامجها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 02:09 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

منى زكي تدخل المنافسة الرمضانية وتصور فيلم جديد

GMT 01:07 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

5 أمور هامة لاتعرفها المقبلات على الزواج عن ليلة الزفاف

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الجلوس لفترة طويلة خطر على طفلك؟

GMT 09:28 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"حماس" تؤكد جاهزيتها لأي تعاون مع أجهزة الأمن المصرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday