حمدي قنديل مشروع قناة السويس هو أمل مصر والمصريين
آخر تحديث GMT 09:36:47
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

حمدي قنديل: مشروع قناة السويس هو أمل مصر والمصريين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حمدي قنديل: مشروع قناة السويس هو أمل مصر والمصريين

الأعلامى الكبير حمدى قنديل
القاهرة ـ محمد إمام

كشف الإعلامي الكبير حمدي قنديل في حديث خاص ل" فلسطين اليوم" عن سعادته البالغة بمشروع تنمية قناة السويس الجديد وأكد أنه يعتبر بمثابة أمل لمصر وللمصريين .
وقال : مشروع تنمية قناة السويس الجديد هو مشروع لكل المصريين وهو أمل مصر والمصريين جميعا ، لأنه سيكون السبيل الوحي للخروج من الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها مصر حاليا .
ويجب أن نتكاتف جميعنا من أجل تحقيق هذا المشروع على أرض الواقع ، ولقد أعجبت كثيرا بتحديد عام واحد لإكمال هذا المشروع فهو محدد بفترة زمنية واضحة للجميع وهذه كانت لافتة جيدة من الرئيس عبد الفتاح السيسي .
وأيضا عمل أسهم للمصريين في المشروع بفائدة 12 % تصرف كل ثلاثة أشهر فكرة جيدة أيضا شجعت كثيرون على المساهمة في هذا المشروع الضخم .
أما عن رأيه في اللقاءات المتكررة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والإعلاميين يقول : الرئيس يريد أن يوضح مدى خطورة دور الإعلام في التأثير على الرأي العام وهو مؤمن  كثيرا بهذا الدور العظيم الذي يقوم به الإعلام ولقاءاته المتكررة مع الإعلاميين من أجل خلق نوع من التواصل الإيجابي وعدم الإنفصال عن هذا الكيان الضخم الإعلام وهذه اللقاءات تعد مفيده للعديد من الإعلاميين الذين لا يدركون ما هو أهمية دورهم كإعلاميين .
وعن رأيه في المنظومة الإعلامية في مصر حاليا يقول : قلت وسأكرر كلامي مليون مرة المنظومة الإعلامية في مصر ينقصها الكثير ويكفي إن مهنة الإعلام أصبحت مهنة الكثيرون ممن يجيدون المهنة وممن لا يعرفون شيئا عنها سوى ظهورهم على الشاشة وهنا تكمن الخطورة ، لأنه من الواضح أمام الجميع إن هناك منهم من ظهر أمام المشاهدين بعد فترة زمنية بأخطاء جسيمة لا تغتفر لأي إعلامي .
ولكن المشكلة في القنوات الفضائية الخاصة التي أصبحت تضم العديد من الإعلاميين إلي ساحتها معتمدة على شكلهم ومظهرهم الخارجب لا على خبرتهم الاعلامية مما تسبب في حدوث كارثة وهي التي اتحدث عنها .
وعن الحل لهذه المشكلة من وجهة نظره يقول : لابد من تشكيل مجلس للإعلام يكون من دوره مراقبة أفعال الإعلاميين وإنذارهم إذا خرجوا عن الموضوعيه لان معظم الإعلاميين الآن يفعلون ذلك بقصد وبدون قصد.
وعلى الرغم من أنني مع فكرة أن يكون الإعلامي رقيب على نفسه الا ان هناك من يحتاج الي الرقابة الاعلامية .
وعن ما ينوي تقديمه في الفترة القادمة : أحضر لبرنامج جديد سيكون ضخم جدا وسيفاجئ الجميع ولكن حتى الآن غير مستقر على القناة التي يتعرض هذا البرنامج .
اما عن أكثر البرامج التي يعجب بها يقول كثيرون من الإعلاميين الي أشاهدهم مثل شريف عامر وبرنامجه " يحدث في مصر" على قناة " إم بي سي مصر" ، وبرنامج " الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد كما أشاهد برنامج الإعلامية منى الشاذلي " معكم " .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدي قنديل مشروع قناة السويس هو أمل مصر والمصريين حمدي قنديل مشروع قناة السويس هو أمل مصر والمصريين



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday