ريهام إبراهيم تؤكد أنَّ الإعلامي الشاطر لا يبخل بتقديم الأفضل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ريهام إبراهيم تؤكد أنَّ الإعلامي الشاطر لا يبخل بتقديم الأفضل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهام إبراهيم تؤكد أنَّ الإعلامي الشاطر لا يبخل بتقديم الأفضل

الإعلاميَّة ريهام إبراهيم
القاهرة - محمد عمار

 أكدت الإعلاميَّة ريهام إبراهيم مذيعة "سي بي سي اكسترا"، أنها تعشق عملها كإعلاميَّة وتقدِّم فيه كل طاقاتها. وقالت لـ"فلسطين اليوم": عندما يكون لدي برنامج او ضيف اقرأ عن الموضوع جيدا جدا واحاول ان اجد محاور جديدة لاتناول الموضوعات التي اطرحها بأشكال عديدة".وعن تقديمها لعدة أفلام تسجيلية وفوزها في اكثر من مهرجان قالت " انا لم اكتشف موهبة الاخراج ألا بالصدفه ، فأثناء متابعتي كمراسله لـ"قناة النيل" الأخبارية لحالة الفنان الراحل أحمد زكي المرضيَّة عام 2005 جاءتني فكرة عمل فيلم عن هذا النجم وأخرجت فيلماً بعنوان (البريء) وكانت مدته 40 دقيقة ..

واضافت:إنه "بسبب حبي لعملي واتقاني له استغرق هذا العمل سنة كاملة ألقيت الضؤ خلالها على حياة هذا الفنان الراحل في كل زوايا حياته الفنيه ، والحمد لله كافأني الله تعالى وخرج هذا الفيلم للنور وحصد العديد من الجوائز"، مشيرة الى أنه حصل على الجائزة البرونزية من مهرجان "الجزيرة للأفلام التسجيلية"، وحصل على الجائزة الذهبية من مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون، ومن هنا بدأت استمر في عملي لصناعة الافلام الوثائقيه، فبعد "البريء" قمت بالتحضير لفيلم "أرواح تائهة" الذي ألقى الضوء على حادثة العبارة الشهيرة التي راح ضحيتها مئات المواطنين، واستغرق التحضير له أربعة اشهر، وما حفزني وشجعني على اخراج هذا العمل هو نجاة طفل من هذه العبارة بعد أن فقد عائلته بكاملها خلال غرقها، لذلك عقدت العزم على عمل لقاءات مع عائلات الضحايا واستعنت بتسجيلات من الصندوق الاسود الخاص بالعبارة ونجح الفيلم".

 ولفتت الى ان فيلم "أرواح تائهة" تعتز به جدا لان هناك من ساندها لإخراج هذا العمل بصورة جيدة منهم الفنان محمد منير الذي قام بغناء "بحر الحياة" و"مهبوش" وهما رباعيتان من رباعيات الراحل صلاح جاهين كخلفيه صوتية للعمل، وايضا ساندني الفنان نصير شمة الذي وضع الموسيقى التصويرية للعمل متطوعا، وهذا العمل حصل على العديد من الجوائز، واعتبر افضل فيلم وثائقي قدم عن حدث العبارة" ..

وعن بعض المعوقات التي حاولت ان تعترض  عملها كمخرجة للأفلام الوثائقية، قالت: "عند بداية عشقي لصناعة الافلام واجهتني مشكلتان، هما الظروف الانتاجية المحدودة ومدة استغراق تصوير هذه الاعمال" ، واضافت ريهام ابراهيم . ان "الاعلامي الشاطر هو الذي لا يبخل بالعمل على اكتشاف قدراته ويصبر ويجتهد ، وان يقوم بالقراءة والمشاهدة ومتابعة كل ماهو حديث، فالإعلام ايضا يتطور في الامكانيات والتكنولوجيا" وخاصة ان الاعلام المرئي اصبح الان هو الذي يشكل وعي وثقافة الشعب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام إبراهيم تؤكد أنَّ الإعلامي الشاطر لا يبخل بتقديم الأفضل ريهام إبراهيم تؤكد أنَّ الإعلامي الشاطر لا يبخل بتقديم الأفضل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday