إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس

صحف الإمارات
دبي ـ فلسطين اليوم

اهتمت صحف الإمارات الصادرة صباح اليوم في إفتتاحيتها بـترحيب دولة الإمارات بوصول المجلس الرئاسي الليبي بقيادة فايز السراج إلى العاصمة طرابلس لممارسة عمله في إدارة البلاد إلى جانب هدم جرافات الاحتلال الإسرائيلي لقرية العراقيب الفلسطينية للمرة الـ 96 و المباحثات التي تستضيفها الكويت وجنيف حول كل من اليمن وسوريا.

فمن جانبها وتحت عنوان " دعم الوفاق في ليبيا " أكدت صحيفة " البيان " أن دعم دولة الإمارات لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا يأتي من منطلق نهج السياسة الخارجية للدولة التي تدعم الأمن والسلام والاستقرار للشعوب جميعها وعلى رأسها الأشقاء العرب ومن هذا المنطلق جاء ترحيبها بوصول المجلس الرئاسي الليبي بقيادة فايز السراج لممارسة عمله في إدارة البلاد من العاصمة طرابلس.

وأشارت إلى تأكيد وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن هذه الخطوة إيجابية في اتجاه الحل السياسي للأزمة الليبية مشددة على أهمية الاعتماد الدستوري للحكومة الليبية من قبل مجلس النواب.

وأضافت إن ليبيا تقف حاليا أمام مفترق طرق على طريق المستقبل إما المضي قدما نحو الوفاق الوطني وإعادة لم الشمل وبناء الوطن وإما الغرق في براثن الإرهاب.

و قالت إن الشعب الليبي وفصائله السياسية اختاروا طريق الوفاق والبناء.. وذلك بالترحيب الشعبي والدولي بوصول حكومة الوفاق الوطني إلى العاصمة طرابلس وعزمها على البدء بممارسة عملها في إدارة البلاد رغم المعوقات التي يضعها البعض.

و أكدت " البيان " في ختام إفتتاحيتها أن ليبيا تشكل بموقعها الجغرافي أهمية كبيرة في شمال أفريقيا على البحر المتوسط تجاه أوروبا التي تخشى من تحول ليبيا إلى بؤرة لتصدير الإرهاب إليها وربما هذا ما دفع الأوروبيين إلى دعم حكومة الوفاق الوطني في طرابلس ودفع الأمم المتحدة إلى تأكيد دعمها وحثها باقي الفصائل السياسية في ليبيا على دعم الحكومة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 02:09 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

منى زكي تدخل المنافسة الرمضانية وتصور فيلم جديد

GMT 01:07 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

5 أمور هامة لاتعرفها المقبلات على الزواج عن ليلة الزفاف

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الجلوس لفترة طويلة خطر على طفلك؟

GMT 09:28 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"حماس" تؤكد جاهزيتها لأي تعاون مع أجهزة الأمن المصرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday