عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف اللبنانية الثلاثاء
آخر تحديث GMT 10:35:34
 فلسطين اليوم -

عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف اللبنانية الثلاثاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف اللبنانية الثلاثاء

الصحف اللبنانية
بيروت ـ فلسطين اليوم

ركزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم على تثمين مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية التي ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - أمس الدور الكبير الذي يقوم به مجلس التعاون الخليجي بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين على قيامه في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة وما حققه في مسيرة التقدم والازدهار وما أنجزه من مشروعات تكاملية وإنجازات عظيمة داعيا دوله إلى بذل المزيد من التعاون والترابط والتكامل .
وسلطت الضوء على تأكيد رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام في كلمة ألقاها خلال افتتاح أعمال القمة العالمية الانسانية في إسطنبول أن "لبنان ليس بلدا يملك ما يكفي من الموارد التي يمكن تخصيصها لمساعدة ما يزيد على مليون ونصف مليون سوري وفلسطيني نزحوا إلى أرضه وباتوا يشكلون نحو ثلث عدد سكانه ويواجه هذه المأساة وهو يعيش خللا مؤسساتيا نتيجة شغور منصب رئيس الجمهورية منذ سنتين".
ورصدت التطور الأمني اللافت على الساحة السورية إذ قتل 148 شخصا على الأقل في تفجيرات متزامنة وغير مسبوقة تبناها تنظيم داعش الإرهابي واستهدفت مدينتي طرطوس وجبلة الساحليتين.
ولفتت الانتباه إلى سلسلة الغارات التي تعرضت لها مدينة حلب من قبل مقاتلات نظام الأسد في أعنف قصف شهدته المدينة منذ شهر فبراير الماضي .
وأخبرت عن استشهاد امرأة فلسطينية برصاص جنود من حرس الحدود على أحد حواجز الاحتلال الاسرائيلي شمال غرب القدس في الضفة الغربية المحتلة .
وتناولت إعلان الوفد الحكومي المشارك في المحادثات اليمنية بالكويت العودة إلى المباحثات حيث أكد أنه تلقى ضمانات دولية مكتوبة من الأمين العام للأمم المتحدة تشكل أرضية صلبة للمفاوضات وتعمل على ضبط مسار المشاورات وفقا لأسس ثابتة.
وأشارت إلى بدء القوات العراقية أمس هجوما واسع النطاق لاستعادة مدينة الفلوجة التي تشكل حاليا أحد أبرز معاقل تنظيم داعش الإرهابي .
وأوردت تأكيد المبعوث الدولي والعربي السابق إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي أن الخطر الذي يهدد سوريا حاليا ليس التقسيم ولكن التحول إلى صومال جديد بسقوط الدولة.
ونقلت دعوة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى "تقاسم أفضل لعبء الأزمات العالمية" في كلمته التي ألقاها خلال القمة العالمية الإنسانية التي عقدت في إسطنبول أمس .
وواكبت اللقاء الذي جمع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع وزير الدفاع الهندي مانوهار باريكار في أبوظبي أمس, حيث بحثا العلاقات بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها .
وتطرقت صحف لبنان إلى إعلان رئيس فيتنام تران داي كوانغ أن الولايات المتحدة الأمريكية قررت رفع الحظر على تجارة الأسلحة الفتاكة مع بلاده بشكل كامل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف اللبنانية الثلاثاء عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف اللبنانية الثلاثاء



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:17 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

كرنب بروكسل من أشهى الأطباق المقدمة

GMT 01:30 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رسل العزاوي تُؤكّد أنّ خبرتها تخطَّت تقديم البرامج

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 15:00 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

سيباستيان جيوفينكو يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى برشلونة

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday