عناوين أهم الأخبار التي وردت في الصحف السودانية الجمعه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عناوين أهم الأخبار التي وردت في الصحف السودانية الجمعه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عناوين أهم الأخبار التي وردت في الصحف السودانية الجمعه

الصحف السودانية
الخرطوم ـ فلسطين اليوم

اهتمت الصحف السودانية الصادرة اليوم بما عبر عنه وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، من سعادة بما تحقق كخطوات لجذب المزيد من الاستثمارات السعودية في السودان، وذلك لدى لقائه بالرياض أمس وزير الدولة بوزارة الاستثمار السودانية أسامة فيصل الذي يزور المملكة حاليًا.
وأبرزت تأكيد مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد أن الأمم المتحدة ستعمل على متابعة الجهود لحث الأطراف المعنية في مشاورات السلام المنعقدة حاليا في الكويت على التوصل إلى حل سلمي للأزمة اليمنية.
وتطرقت إلى استهداف أكثر من 20 ضربة لقوات التحالف الدولي مواقع ومسلحين ووحدات تكتيكية لتنظيم داعش الإرهابي خلال الأربع وعشرين ساعة المنصرمة في العراق.
ولفتت الانتباه إلى التقاط البحرية الإيطالية صورا مروعة لزورق محمل بمهاجرين أثناء انقلابه في البحر الأبيض المتوسط فيما تمكنت من انتشال 562 منهم من مياه البحر.
وأخبرت عن بدء الجيش العراقي هجوما موسعًا جنوب مدينة الفلوجة، وذلك في إطار العمليات العسكرية الرامية لاستعادة السيطرة على معقل تنظيم داعش الإرهابي.
ونقلت عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين قولها إن 140 أسيرا فلسطينيا جرى نقلهم الأسبوع الماضي من سجن " ايشل " إلى سجن " هولي كيدار " يعيشون أوضاعا مأساوية ، بسبب عدم السماح لهم بنقل احتياجاتهم الشخصية من ملابس ومواد غذائية.
ونشرت إعلان النيابة الفيدرالية في بروكسل، أن الشرطة البلجيكية عثرت على "دلائل" تشير إلى مخطط لشن اعتداء جديد في البلاد، عندما اعتقلت أربعة أشخاص يشتبه في تجنيدهم
متشددين للقتال في سوريا وليبيا.
وسلطت الضوء على اعتقال الشرطة الباكستانية 200 شخص خلال حملة أمنية نفذتها في مدينة بيشاور عاصمة إقليم خيبر بختونخواه شمال غرب باكستان للبحث عن خلية إرهابية متورطة في شن هجمات مسلحة على قوات الأمن.
وأشارت صحف السودان إلى تأكيد رئيس لجنة التحقيق بحادث تحطم الطائرة المصرية أن سفينة تابعة لشركة السيمار الفرنسية المتخصصة في البحث عن الحطام في البحر ستنضم خلال ساعات لجهود البحث عن الصندوقين الأسودين للطائرة التي سقطت الأسبوع الماضي في البحر الأبيض المتوسط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناوين أهم الأخبار التي وردت في الصحف السودانية الجمعه عناوين أهم الأخبار التي وردت في الصحف السودانية الجمعه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 02:09 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

منى زكي تدخل المنافسة الرمضانية وتصور فيلم جديد

GMT 01:07 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

5 أمور هامة لاتعرفها المقبلات على الزواج عن ليلة الزفاف

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الجلوس لفترة طويلة خطر على طفلك؟

GMT 09:28 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"حماس" تؤكد جاهزيتها لأي تعاون مع أجهزة الأمن المصرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday