صدور العدد الأول من مجلة منافذ دبي باللغتين العربية والإنكليزية
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

صدور العدد الأول من مجلة "منافذ دبي" باللغتين العربية والإنكليزية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صدور العدد الأول من مجلة "منافذ دبي" باللغتين العربية والإنكليزية

مجلة "منافذ دبي"
دبي ـ وام

أكد اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي أن الإدارة تستنير برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لجعل دولة الامارات حيث يجب أن تكون على قمة سلم المجد والتميز ..مشيرا إلى أن " إقامة دبي" تقع في قلب مشروع الحكومة الذكية الذي يقوده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي .
جاء ذلك خلال حفل اطلاق العدد الأول من مجلة "منافذ دبي" التي تصدرها الإدارة شهريا باللغتين العربية والانجليزية خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي بمركز دبي التجاري العالمي الذي إنطلقت فعالياته الاثنين الماضي ويختتم غدا.
وقال اللواء المري إن الإدارة تسعى لتطبيق فكر جديد في مجال الخدمة العامة يوفر السعادة للجمهور ويتلاءم مع متطلبات العصر الحديث وامكانيات دبي التي تطمح لأن تكون مركزا تتجه إليه أنظار العالم في العمل الحكومي .
وأكد أن الإرتقاء بمستوى خدمات المتعاملين يشكل محور عمل الإدارة باعتبارها أحد عوامل جاذبية دبي اقتصاديا واستثماريا .. موضحا أن الإدارة سارعت لاطلاق حزمة من الخدمات الذكية التي تحقق الهدف الذي أعلن عنه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد.
وأوضح أن الإدارة وضعت خطة استراتيجية لإنجاز التحول الإلكتروني إذ ستصبح خدمات الإدارة الكترونية بنسبة /98/ في المائة قبل نهاية المهلة المحددة حيث تم خلال السنوات الخمس الماضية تحقيق قفزة نوعية في هذا الهدف وارتفعت نسبة الخدمات التي نقدمها بصورة الكترونية من /65/ في المائه في عام 2007 إلى /95/ في المائة حاليا .. وقال " إننا جاهزون لتحقيق الهدف الذي حددته حكومة دبي ووزارة الداخلية في مشروعي الحكومة الذكية ورؤية الإمارات عام 2015".
وأشار إلى أن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي تسعى للوصول بعدد المتعاملين الذين يحتاجون إلى زيارة مقار الإدارة لإنجاز معاملاتهم إلى صفر بحيث تقدم لهم جميع الخدمات الكترونيا دون حاجة لتقديم الطلبات أمام الكونترات.
من جانبه ذكر العميد عبيد مهير بن سرور نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي أن "منافذ دبي" مطبوعة فريدة من نوعها على مستوى العالم ومرأة تعكس نجاحات الإدارة وتبرز إسهاماتها الكبيرة ليس فقط في مجال تطوير صناعة المنافذ والحدود على مستوى الإمارات وتعزيز مكتسباتها الأمنية والاجتماعية وإنما أيضا لإبراز دورها في تعزيز اقتصاد دولة الإمارات والعمل مع الجهات المعنية لإعلاء شأنها كواجهة تجارية وسياحية ذات جاذبية خاصة.
وقال إبن سرور إن الإدارة تهدف من وراء إصدار مجلة "منافذ دبي " إلى أن تكون مرجعا معلوماتيا وتثقيفيا يستفيد منه آلاف العاملين في منافذ الدولة المختلفة الى جانب الملايين حول العالم.
وأفاد العميد بأن المجلة يمكن الاطلاع على نسختها الالكترونية عبر الموقع الإلكتروني للإدارة وستتيح الفرصة للهيئات والمؤسسات المتعاملة مع الإدارة لمعرفة آخر أخبارها وأنشطتها وفاعلياتها وانجازاتها وتطوراتها .
من جهته قال العقيد حسين ابراهيم مساعد مدير الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب في دبي لشؤون المنافذ البحرية والتحول الإلكتروني بالإدارة ان الإدارة ستتمكن من تقديم جميع خدماتها من خلال التطبيقات الذكية خلال الربع الثالث من العام الحالي أي قبل نهاية المهلة التي حددها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم .. مشيرا إلى أن هدف الإدارة يتمثل في عدم الحاجة إلى التعامل مع مراجعين او كونترات في المدى البعيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صدور العدد الأول من مجلة منافذ دبي باللغتين العربية والإنكليزية صدور العدد الأول من مجلة منافذ دبي باللغتين العربية والإنكليزية



GMT 07:24 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

GMT 11:49 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday