تلفزيون الشارقة يحتفل بمرور 10 أعوام على نشرة أخبار الدار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تلفزيون الشارقة يحتفل بمرور 10 أعوام على نشرة "أخبار الدار"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تلفزيون الشارقة يحتفل بمرور 10 أعوام على نشرة "أخبار الدار"

خالد المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام
الشارقة - وام

احتفل تلفزيون الشارقة التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام بمرور 10 أعوام على نشرة / أخبار الدار / التي تقدم الأخبار والتقارير المحلية .

حضر الحفل الذي أقيم أمس الأول بمركز الأخبار في مؤسسة الشارقة للإعلام الدكتور خالد المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام و محمد خلف مدير الإذاعة والتلفزيون بمؤسسة الشارقة للإعلام و فريق عمل النشرة والعديد من مسؤولي وموظفي المؤسسة وتلفزيون الشارقة ومركز الأخبار.

وثمن المدفع دور نشرة / أخبار الدار / التي يعدها مركز الأخبار في تقديم الفوري والجديد من الأخبار بمصداقية عالية أهلت تلفزيون الشارقة لكي يكون في مقدمة مصادر الأخبار المتمي زة والمرموقة في دولة الإمارات والمنطقة والمزود الرئيسي للأخبار الإعلامية المحلية من خلال شبكة واسعة من المراسلين والإداريين والفنيين المنتشرين داخل وخارج الدولة من القادرين على التعامل مع مختلف الأحداث بحرفية ومهنية عاليتين.

من جانبها قالت سناء بطي مديرة مركز الأخبار في تلفزيون الشارقة منذ انطلاقة العمل في أخبار الدار تم اعطاء المحتوى الإعلامي الهادف والجانب الفني الأهمية الكبرى في تسليط الضوء على الأحداث المختلفة داخل وخارج الدولة .

يشار الى أن مركز الأخبار المسؤول عن إعداد وتقديم نشرة أخبار الدار بالإضافة للنشرات التلفزيونية والإذاعية الأخرى يضم حاليا أكثر من 100 موظف من بين 30 موظفا كانوا يشكون الفريق الأول قبل 10 سنوات كما انطلق للعمل من خلال 16 مراسلا في الوطن العربي وبعض الدول الأوروبية ليصل اليوم إلى 50 مراسلا يغطون كل عواصم الوطن العربي وأبرز دول أوروبا مثل المملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وفي الولايات المتحدة من خلال واشنطن ونيويورك إضافة الى مراسلين في الصين وأستراليا والهند وباكستان وأفغانستان وروسيا كما يتم تقديم نشرة الأخبار العالمية التي تتضمن يوميا وبمعدل وسطي ثلاث رسائل ومباشر عبر الأقمار الصناعية ويعتزم مركز الأخبار تنفيذ العديد من المشاريع التطويرية القادمة ضمن استراتيجيات 2015.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تلفزيون الشارقة يحتفل بمرور 10 أعوام على نشرة أخبار الدار تلفزيون الشارقة يحتفل بمرور 10 أعوام على نشرة أخبار الدار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday