رمضان صبحي في حوار خاص مع منى الشاذلي في معكم
آخر تحديث GMT 16:04:08
 فلسطين اليوم -

رمضان صبحي في حوار خاص مع منى الشاذلي في "معكم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رمضان صبحي في حوار خاص مع منى الشاذلي في "معكم"

رمضان صبحي
القاهرة - فلسطين اليوم

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة سي بي سي، رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر، وذلك غدًا الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويتحدث "صبحي"، الملقب بخليفة أبوتريكة، خلال الحوار عن سنه الحقيقي، وما أثير مؤخرًا عن أزمة تسنينه، ويشير إلى أنه تعجب من إثارة موضوع سنه في الوقت الحالى رغم أنه يلعب في الفريق الأول للنادي الأهلي منذ ما يقرب من عامين.

ويكشف اللاعب عن تفاصيل طفولته في منطقة أرض اللواء، وممارسة لعبته المفضلة كرة القدم داخل مركز شباب أرض اللواء، ويوضح أنه شارك في اختبارات الناشئين في نادي الزمالك، قبيل انضمامه للأهلي بأسبوع واحد، إلا إن المدرب المشرف على الاختبارات رفض انضمامه للزمالك وقال له نصا:"انت ما بتعرفش تلعب خالص".

ويتطرق في حواره إلى مشاركته مع ناشئي الأهلي في دورة دبي الدولية، وأنها كانت "فاتحة خير عليه"، وعرفه الجمهور من خلالها، ويضيف أنه فور عودته من تلك الدورة، انضم إلى الفريق الأول وشارك في أولى مباراياته مع القلعة الحمراء في مباراة المحلة بالدوري العام.

كما يتحدث النجم الشاب عن علاقته بأيقونة مصر والنادي الأهلي، محمد أبوتريكة، مؤكدا أن النجم الكبير يتواصل معاه بصفة دائمة، ويقدم له النصائح، ويوضح أنه يرفض تشبيه بأبوتريكة، لأن ما حققه حتى الآن في الملاعب، لم يصل إلى ربع ما حققه القديس للنادي الأهلي ومنتخب مصر، إضافة إلى علاقته بكابتن الأهلي حسام غالي، خاصة وأنه يعتبره شقيقه الأكبر، كما يتحدث عن علاقته بزميله مدافع الأهلي، سعد الدين سمير، الذي يشكل معه ثنائيا متفاهما خلال معسكرات الفريق خارج الملعب.

وحول أحلامه في الاحتراف، يتمنى خوض التجربة في إحدى فرق الدوري الانجليزي، الذي يعتبره الأقوى على مستوى العالم، مشيرا إلى أنه يرغب أن تكون الخطوة الأولى له في نادي أرسنال، الذي يلعب له النجم المصري محمد النني.

كما يقدم "صبحى"، اعتذارا للمرة الثالثة لجماهير ولاعبي الزمالك عن وقفته على الكرة خلال مباراتى الفريقين في الدوري العام وكأس السوبر العام الماضي، ويؤكد أنه يكن كل احترام وتقدير للاعبي وجمهور القلعة البيضاء.

ويوضح سبب رفضه المشاركة في إعلان لإحدى الشركات كان سيتقاضى فيه 3 ملايين جنيه مقابل ظهوره في الإعلان وهو يقف على الكرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رمضان صبحي في حوار خاص مع منى الشاذلي في معكم رمضان صبحي في حوار خاص مع منى الشاذلي في معكم



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday