وفاء الكيلاني تستضيف أحلام في أولى حلقات المتاهة
آخر تحديث GMT 16:22:21
 فلسطين اليوم -

وفاء الكيلاني تستضيف أحلام في أولى حلقات "المتاهة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاء الكيلاني تستضيف أحلام في أولى حلقات "المتاهة"

الإعلامية وفاء الكيلاني
القاهرة - شيماء مكاوي

تستضيف الإعلامية وفاء الكيلاني في أولى حلقات برنامج "المتاهة" ، المطربة أحلام، لتتوقف معها عند محطات حياتها من الطفولة إلى الشهرة وأجواء الصراعات الفنية وآرائها المثيرة للجدل.

تنطلق الحلقة التي ستذاع، الثلاثاء، على شاشة فضائية "أم بي سي"، بسؤال عن "الأحلام والكوابيس" في حياة المطربة الإماراتية، ثم يتطرق الحديث إلى الصداقات والعداوات، والأشخاص الذين تستعين بهم أحلام عندما تجد نفسها في مأزق أو داخل المتاهة.

وتلقي أحلام الضوء في "المتاهة" على بداياتها في المجال الفني والصعوبات التي واجهتها إلى أن أثبتت وجودها على الساحة الفنية، كما تجيب على أسئلة من نوع هل تجاوزت الأعراف والتقاليد التي يسمح بها المجتمع الخليجي، في الآونة الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؟، ما هو الأمر الذي قد يدفعها إلى اتخاذ قرار الاعتزال؟، من هو عدوّها الأول الذي ستكشف عنه في الحلقة؟، وهل ستكشف عن هوية "الوصوليين والانتهازيين" في حياتها وكذلك "المخادعين"؟.

تخصّص الكيلاني محورًا من الحلقة لسؤال ضيفتها عن المطربة الكويتية نوال، وعن الأسباب التي حوّلت الصداقة بينهما إلى "عداوة"، فهل تصطاد المُضيفة في الماء عكر، وتورّط ضيفتها في مزيد من العداوات الفنية، أم تحاول تقريب وجهات النظر، وإيجاد حلول للمشاكل العالقة؟، هذا ما ستكشفه الحلقة غدًا في تمام الحادية عشر مساءً.


كما ستحاول الكيلاني وضع النقاط على الحروف في الجدل الذي أثارته أحلام عندما انتقدت أداء لجنة تحكيم برنامج المواهب "Arabs Got Talent "، في تقييمها وقتها للمشتركة المصرية "ياسمينا"، التي كانت تدعمها الفنانة اللبنانية وعضو لجنة التحكيم في البرنامج نجوى كرم.

في سياق الحلقة، تردّ الفنانة أحلام أيضًا عن أسئلة حول تشبيها لنفسها بـ"كوكب الشرق" أم كلثوم، والفنانة التي تستحق لقب "فنانة الخليج الأولى"، والحروب التي أشعلتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب آرائها الحادة أحيانًا.

وتختم الإعلامية وفاء الكيلاني الحلقة بعبارة ستردّدها في نهاية كل حلقة، لتتحوّل معها إلى شعار البرنامج، وهي: "الدنيا رحلة في متاهة، لا تضيّع وقتك وأنت تبحث عن مفتاحها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء الكيلاني تستضيف أحلام في أولى حلقات المتاهة وفاء الكيلاني تستضيف أحلام في أولى حلقات المتاهة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday