5 ملايين شخص يتابعون صفحة الرئيس السيسي على فيسبوك
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

5 ملايين شخص يتابعون صفحة الرئيس السيسي على "فيسبوك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 ملايين شخص يتابعون صفحة الرئيس السيسي على "فيسبوك"

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
القاهرة ـ أ.ش.أ

بلغ عدد المتابعين لصفحة الرئيس عبد الفتاح السيسي علي موقع "الفيسبوك" ما يقرب من 5 ملايين مشترك و علي موقع "تويتر" وصل عدد متابعي الحساب 382 ألف متابع ، وعلي موقع "الانستجرام" الواسع انتشاراً بين فئة الشباب، كان عدد المتابعين خلال شهر فبراير ، 82 ألف متابع، وبتفاعل سريع و إيجابي جداً مع نشر صور الرئيس خلال لقاءاته و الأنشطة العامة زاد عدد المتابعين إلي 175 ألف متابع بمعدل زيادة 113%.

وقام المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية بتفعيل عدد من الحسابات الرسمية والصفحات الخاصة بالرئيس علي عدد من مواقع التواصل الاجتماعي لإتاحة قنوات تواصل مباشرة و سريعة مع المواطنين، وحرصاً من مؤسسة الرئاسة علي التواصل المستمر والمباشر مع المواطنين.

وبالاستعانة بعدد من المختصين، قام المكتب الإعلامي بإعادة تفعيل ومتابعة تلك القنوات منذ شهر مارس 2015 و حرص علي مدها بالأخبار والبيانات و الصور الخاصة بكل أنشطة واجتماعات الرئيس، مما أتاح للجمهور و الإعلام فرص أوسع للمتابعة و التفاعل وطرح كل أرائهم بشكل مباشر وسريع.

وخلال الأربعة أشهر الأولي منذ تفعيل الحسابات والصفحات الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي ، زاد مستوي التواصل و التفاعل.
وبالنسبة للتفاعل علي الصفحة الرسمية لرئيس الجمهورية على موقع "الفيسبوك" بلغ عدد المعجبين حتى اليوم:

4,926,854 وكان 67 % من معجبى الصفحة من الذكور، بينما 33 % منهم إناث. وكان 70 % من المستخدمين من المتابعين للمشاركات المنشورة على الصفحة ذكور و 30 % منهم إناث. وكان 66 % من المستخدمين الذين تفاعلوا على الصفحة (سواء بالإعجاب أو بالتعليق أو بإعادة النشر من الذكور في المقابل 34 % إناث.

وبالنسبة للفئة العمرية الأكثر تواجدا و تفاعلاً على الصفحة فقد كانت من الشباب بين 18 و 34 عاماً.

وفيما يتعلق بمعدل نمو الصفحة، فقد زاد عدد معجبي الصفحة الذين يقومون بالتفاعل على الصفحة (الإعجاب بمشاركة معينة -
التعليق - إعادة نشر المشاركة) بما يقرب من 70 ألف ليصل عدد المشتركين بالصفحة إلى 4,926,854 خلال الفترة محل الرصد من 24 يونيوالي 30 يونيو 2015 .

وبالنسبة للتفاعل على الصفحة، فقد زاد عدد مرات الإعجاب على المشاركات التى تم إعادة نشرها من قبل معجبى الصفحة من
314 ألف إعجاب فى الفترة من ( 17 يونيو - 23 يونيو) إلى 424 ألف إعجاب خلال الفترة من ( 24 يونيو إلى 30 يونيو).

وزاد عدد التعليقات على المشاركات التي تم إعادة نشرها من قبل معجبي الصفحة من حوالى 30 ألفا خلال الفترة من ( 17 يونيو - 23 يونيو) إلي 62 ألفا خلال الفترة من ( 24 يونيو إلى 30 يونيو)، و زاد عدد مرات إعادة النشر لمشاركات الصفحة من حوالي 15 ألف مرة إلى 31 ألف مرة خلال الفترة ذاتها ، و زاد عدد معجبي الصفحة الذين يقومون بالتفاعل على الصفحة من حوالى 551 ألف معجب إلى حوالى 978 ألفا.

وكانت المشاركات الأعلى انتشاراً خلال شهر يونيو الماضي، خبر العفو الجمهوري عن 165 شابا والذي حاز على أعلى تفاعل على الصفحة خلال الفترة من 17 إلي 23 يونيو، حيث حصل على حوالى 25 ألف إعجاب ، وحوالى 3 الآف تعليق و حوالى ألف إعادة مشاركة وقام بقراءته حوالى 400 ألف مستخدم.

كما حاز خبر نعي رئاسة الجمهورية المستشار هشام بركات بعد استشهاده إثر الحادث الإهابي الذي استهدف تفجير سيارته، على
أعلى تفاعل على الصفحة خلال الفترة من 24 إلي 30 يونيو، حيث حصل على حوالى 138 ألف إعجاب ، وحوالى 38 ألف تعليق
ونحو 16 ألف إعادة مشاركة وقام بقراءته حوالى 5ر3 مليون مستخدم.

وكان لخبر وصول الرئيس لمنطقة شمال سيناء صباح يوم السبت لتفقد العمليات ولتقديم التحية لجنود القوات المسلحة البواسل الذين تصدوا لأكبر هجوم إرهابي شهدته منطقة شمال سيناء تفاعل خاص وبمعدلات سريعه جدا، حيث نال الخبر وإحدي الصور التي
نشرت على إعجاب حوالى 90 ألف في ال 8 ساعات الأولي للنشر، وحوالى 8 الآف تعليق وما يقرب من 8 آلاف إعادة مشاركة وقام بقراءته حوالى مليون ونصف مستخدم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 ملايين شخص يتابعون صفحة الرئيس السيسي على فيسبوك 5 ملايين شخص يتابعون صفحة الرئيس السيسي على فيسبوك



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday