أحمد فتحي وراندا البحيري يلبيان دعوة محمد سعد للمشاركة في سهرة كوميدية من وش السعد
آخر تحديث GMT 12:37:22
 فلسطين اليوم -

أحمد فتحي وراندا البحيري يلبيان دعوة محمد سعد للمشاركة في سهرة كوميدية من "وش السعد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد فتحي وراندا البحيري يلبيان دعوة محمد سعد للمشاركة في سهرة كوميدية من "وش السعد"

برنامج "وش السعد "
القاهرة - شيماء مكاوي

ضمن أجواء من الكوميديا الساخرة، يُشارك كلَّا من النجمين أحمد فتحي، وراندا البحيري في تاسع حلقات "المسرح – البرنامج" الكوميدي الساخر "وش السعد" (The Comedy Night Show)، مع النجم محمد سعد، حيث يظهرون في إطار تمثيلي كوميدي ساخر من خلال تقمص شخصيات من الشياطين الذين يعملوا على التأثير في قرارات وسلوكيات بعض الأشخاص مما يُعرضهم للكثير من المواقف الضاحكة، وتُعرض الحلقة الجديدة من البرنامج" الكوميدي الساخر "وش السعد" بعد غدً "الجمعة" في التاسعة والنصف مساءً.

وتتواصل حلقات "المسرح – البرنامج"، "وش السعد" بالعرض أسبوعيًا على مسرح "هيلتون رمسيس" في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري.

ويشارك في كتابته فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونيًا سامح عبد العزيز، ويخرجها مسرحيًا الفنان أشرف زكي والمخرج هشام عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات هشام إسماعيل، سامية الطرابلسي، وحسن عبد الفتاح.

وتُعرض الحلقة التاسعة من برنامج "وش السعد"، مع النجم محمد سعد، على "MBC مصر"، الجمعة 8 نيسان/أبريل 2016، الساعة 09:30 مساءً.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فتحي وراندا البحيري يلبيان دعوة محمد سعد للمشاركة في سهرة كوميدية من وش السعد أحمد فتحي وراندا البحيري يلبيان دعوة محمد سعد للمشاركة في سهرة كوميدية من وش السعد



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday