قناة الأقصى تتهم جهاتًا مخابراتية بالسعي لإزالتها من الفضاء الإلكتروني
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

قناة "الأقصى" تتهم جهاتًا مخابراتية بالسعي لإزالتها من الفضاء الإلكتروني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قناة "الأقصى" تتهم جهاتًا مخابراتية بالسعي لإزالتها من الفضاء الإلكتروني

قناة الأقصى الفضائية
رام الله - فلسطين اليوم

أكد مدير الأخبار في قناة الأقصى الفضائية عماد زقوت أمس الجمعة أن جهات مخابراتية "لم يسمها" تستهدف القناة لإزالتها من الفضاء الإلكتروني كليًا.

وذكر زقوت أنه بعد فشل التشويش على بث قناة الأقصى عبر الأقمار الاصطناعية ومحاولات منعها من العمل في الضفة الغربية المحتلة، تحاول جهات مخابراتية بوقف بث القناة عبر الإنترنت وإغلاق الوسائل المرادفة لها على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأشار زقوت إلى أن القناة تتعرض لهجمة إلكترونية منذ بداية الشهر الجاري لكن الحملة الأكبر بدأت الخميس الماضي بالهجوم على موقع القناة وإيقافه كليًا عن العمل، ثم انتقلت لحسابات العاملين في قسم الإعلام الجديد المشرفين على صفحات القناة بالاستيلاء على عناوينهم البريدية وتعطيل حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم تحييدهم عن إدارة الصفحة. حسبما نشرت وكالة صفا.

وبين زقوت أنه بالرغم من ذلك نجح قسم الإعلام الجديد في القناة باستعادة الموقع الإلكتروني بالتعاون مع شركة الاستضافة، مؤكدًا أن الجهود مازالت حثيثة لإعادة الكيان الإلكتروني للقناة من جديد.

وأكد زقوت أن هذه الحملة تهدف لوقف تغطية القناة لأحداث انتفاضة القدس "لكنها لن ترهبنا ولن تمنعنا من تأديتنا واجبنا الوطني، وستواصل تغطيتها وتحريضها في التعبئة الثورية حتى تبقى الانتفاضة مشتعلة ومستمرة ".

وفوجئ المتابعون لصفحة فضائية الأقصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتعطيلها بعد استهداف حملة إلكترونية مساء الخميس الماضي الكيان الرقمي للقناة وإزالته كاملًا عن الفضاء الإلكتروني.

وبحسب قناة الأقصى فإن الاستهداف لم يقتصر على صفحة الفضائية على فيسبوك بل امتدت لإزالة حسابها من الانستجرام وأيضًا تويتر وكافة المقاطع المرئية للقناة على يوتيوب التي تقدر بالآلاف بعدما كانت تعتبر بمثابة أرشيف يضم تاريخ عمل القناة منذ خمس سنوات.

ويتهم الاحتلال الإسرائيلي قناة الأقصى بأنها المحرض الأول والرئيس لإشعال "انتفاضة القدس" الحالية المستمرة منذ مطلع أكتوبر الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة الأقصى تتهم جهاتًا مخابراتية بالسعي لإزالتها من الفضاء الإلكتروني قناة الأقصى تتهم جهاتًا مخابراتية بالسعي لإزالتها من الفضاء الإلكتروني



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday