مراسلة النهار تتعرض للمعاكسات في تقرير عن الخيانة
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

مراسلة النهار تتعرض للمعاكسات في تقرير عن الخيانة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مراسلة النهار تتعرض للمعاكسات في تقرير عن الخيانة

المراسلة سارة فؤاد
القاهرة - فلسطين اليوم

تعرضت المراسلة سارة فؤاد، للمعاكسة من بعض الرجال، خلال جولتها بالكاميرا في شوارع القاهرة، في أولي حلقات برنامج “المتوحشة” الذي تقدمه الإعلامية سالي عبدالسلام علي قناة “النهارone” وأثناء إعدادها تقريرًا عن “الخيانة” من إخراج أحمد زكريا منطاوي، حيث وجهت سؤالًا للرجال: “خنت مراتك كام مرة؟”، بينما وجهت سؤالًا للسيدات:” جوزك خانك قبل كدة.

وتفاوتت ردود الرجال، ما بين “نفيهم لخيانة زوجاتهم” و” إرجاع هذه الأسباب إلى أن الزوجات هن السبب”، بينما البعض الآخر لم يرد على هذا السؤال.
واعترف بعض الرجال، بخيانتهم لزوجاتهم حيث قال أحدهم لفؤاد مندهش: “أنتي عرفتي منين؟ ولا بتسألي صدفة؟”، فيما اعترف البعض الآخر على استحياء قائلًا: ” هو اللي هيخون هيقول على الملأ كدة؟”.

وعلى صعيد متصل، اعترف بعض الرجال بخيانتهم لزوجاتهم عن طريق تواصلهم مع سيدات أخريات عبر “واتس آب”، فأكد أحد هؤلاء أنه يقوم بالحديث مع سيدات أخرى من خلاله، وذلك لأن زوجته لم تقم بفتح هاتفه المحمول أو الاطلاع على محادثاته.
وارجع أحدهم سبب خيانته لزوجته إلى أنها هي المتسببة في قيامه بخيانتها، وذلك لضغطها المستمر عليه، بالرغم من ضغوطات العمل التي تتطلب منه التواجد فيه طيلة ساعات اليوم.

أكثر ما أوضح تناقض بعض الرجال، هو تأكيدهم بعدم خيانة زوجاتهم، وفي الوقت ذاته قاموا بمغازلة معدة التقرير، فقال أحدهم: ” أنا عمري ما خنت مراتي.. بس وقفت علشان انتي عاجباني”.

ولكن جاء موقف السيدات، مختلف على عكس المتوقع، فمعظم السيدات كن ما بين نافيات لخيانة أزواجهن لهن وما بين اعتبارهن أنه فعل جائز التغاضي عنه”.
فقالت إحدى السيدات: “زوجي لم يخوني ولكنه مرة كدة من زمان واتغضينا عنها”، بينما استنكرت أخرى سؤال معدة التقرير متسائلة:” انتي شكلك كدة حد خانك ولا إيه؟”، أكثر ما آثار الدهشة في التقرير هي سماح إحدى السيدات لصديقها بأن يستغلها للتعرف على فتيات أخريات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراسلة النهار تتعرض للمعاكسات في تقرير عن الخيانة مراسلة النهار تتعرض للمعاكسات في تقرير عن الخيانة



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday