صخب الحياة الحديثة يؤدي إلى أمراض القلب وضغط الدم
آخر تحديث GMT 09:45:25
 فلسطين اليوم -
ميركل وماكرون يؤكدان لبوتين استعدادهما لعقد لقاء مشترك مع أردوغان للتسوية في إدلب انسحاب الأمير هارى وزوجته ميجان من الحياة الملكية رسميا 31 مارس تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على متن السفينة السياحية التي تخضع لحجر صحي في اليابان كوريا الجنوبية تعلن ارتفاع عدد حالات فيروس كورونا على أراضيها إلى 104 مع تسجيل 22 حالة جديدة إيران تعلن عن أول إصابتين بفيروس كورونا بومبيو يؤكد أنه لا يمكن السماح لإيران ببناء برنامجها النووي وإثارة الرعب في جميع أنحاء العالم بومبيو يعلن ان أنشطة إيران خارج الحدود غير مقبولة وعليهم إعادة برنامج الصواريخ إلى مكان يسمح لهم فيه بالدفاع عن أنفسهم لكن ليس أكثر من ذلك الكرملين يعلن تنفيذ عملية عسكرية تركية ضد القوات السورية سيكون "أسوأ سيناريو" لافروف يعلن أن المباحثات مع أنقرة بشأن إدلب لم تتوصل إلى نتيجة وزير الخارجية الأميركي يؤكد أن واشنطن مستعدة للحوار مع طهران في أي وقت.. لكن ينبغي على إيران تغيير سلوكها بشكل جوهري
أخر الأخبار

صخب الحياة الحديثة يؤدي إلى أمراض القلب وضغط الدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صخب الحياة الحديثة يؤدي إلى أمراض القلب وضغط الدم

صخب الحياة الحديثة
طوكيو ـ د.ب.أ

بالرغم من أن الآلات الحديثة اخترعها الإنسان لتسهيل حياته وجعلها مريحة، إلا أن الصخب والإزعاج المستمر الناتج عنها وجد العلماء مؤخرا أنه يؤدي إلى أضرار بالغة ليس للأذن فحسب، بل أيضا للأوعية الدموية والقلب.
ووجدت البحوث الطبية أن الأضرار الناتجة عن التلوث السمعي لا تظهر أعراضها فقط في الأماكن المزدحمة مثل الطرق السريعة ومهبط الطائرات، بل إن أعراضها تظهر أيضا في أماكن هادئة مثل المستشفيات.
وقد اجتمع علماء من جميع أنحاء العالم في اليابان الاسبوع الماضي لمناقشة تأثير الازعاج على صحة الانسان. كانت قد نُشرت أيضا في العام الماضي نتائج دراسة استمرت 4 سنوات وجد فيها الباحثون من جامعة "كارولينسكا" بالسويد أنه مع ازدياد معدلات الازعاج والتلوث السمعي، يزداد وزن الجسم ومحيط الخصر.

ووجد فريق العلماء الذي كان مشاركا في الدراسة مع مراقبة 5000 شخص لمدة 10 سنوات، زيادة محيط الخصر لدى معظمهم بمعدل 6 سنتيمترات بسبب التعرض المستمر لإزعاج الطائرات. وأفادت دراسة أخرى العام الماضي شملت 3.6 مليون شخص يعيشون حول مطار "هيثرو" في لندن، أن الارتباط وثيق بين الازعاج الصادر عن الطائرات وزيادة أمراض القلب لديهم. ويقول الدكتور أدريان دافيس مدير جمعية الصحة والسكان في انكلترا: "نحن نحتاج إلى برامج للحد من التلوث السمعي بصورة عاجلة، هذه البرامج ستساعد قطعا على تحسين مهارات التعليم في المدارس، ونوم أفضل لملايين الأشخاص، وانخفاض حاد في أمراض القلب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صخب الحياة الحديثة يؤدي إلى أمراض القلب وضغط الدم صخب الحياة الحديثة يؤدي إلى أمراض القلب وضغط الدم



 فلسطين اليوم -

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بإطلالات ساحرة

واشنطن - فلسطين اليوم
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 01:14 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

جمال عقل يطلق كتابًا بـ300 رسمة عن القضية الفلسطينية

GMT 03:36 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بذور الكتان ملين ومدر للبول ويفيد في علاج النزلات الصدرية

GMT 18:14 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هلع في شاطئ العراة لوصول قارب يحمل مهاجرين أفارقة

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday