إطلاق حملة دعم لمدرسة سيرا الراعية طلاب التعليم البطيء
آخر تحديث GMT 21:06:40
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

إطلاق حملة دعم لمدرسة سيرا الراعية طلاب "التعليم البطيء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق حملة دعم لمدرسة سيرا الراعية طلاب "التعليم البطيء"

طلاب "التعليم البطيء"
أريحا-فلسطين اليوم

أطلق نائب محافظ أريحا والأغوار جمال رجوب حملة لدعم ومساندة مدرسة سيرا التي ترعى طلاب "التعليم البطيء".
 
واستقبل رجوب رئيس جمعية قطر الخيرية جودة الجمل، بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش، ومديرة مدرسة سيرا سلوى الياسيني، ومسؤولة البيئة في مديرية التربية والتعليم علا أبوهلال، ومسؤولة التعليم العام سوسن السويطي، ومدير العلاقات العامة موسى أبو رومي، بالإضافة إلى عدد من الصحافيين.
 
وشدد رجوب على ضرورة دعم هذه المؤسسة التعليمية الرائدة في مجال تعليم الأطفال ذوي القدرات المحدودة لتقوم بدورها على أكمل وجه، من حيث استيعاب أعداد أخرى من الطلبة الذين يحتاجون للالتحاق بالمدرسة الوحيدة في محافظة أريحا، مشيرا إلى أهمية دعم مدرسة سيرا لمواصلة الرسالة التربوية والتعليمية المتميزة في ظل محدودية الامكانيات والرغبة في توسيع قدرات المدرسة المهنية والفنية الضرورية لخدمة قطاع من الطلبة.
 
من ناحيته رحب الحواش بالضيوف، مشيدا بمديرة المدرسة التي تسعى وبجهد متواصل تطوير قدرات المدرسة من الناحية التقنية والتعليمية، مؤكدا حرص مديرية التربية والتعليم على دعم هذه المدرسة بكل الطرق المتاحة، من خلال استقطاب الدعم المادي الداخلي والخارجي وتوفير سبل استمرارها على الشكل الأفضل، لاحتضان هذه الفئة التي تحتاج من مجتمعنا الكثير من الدعم والمساندة.
 
واستعرضت مديرة المدرسة الياسيني مراحل تطور المدرسة بدءا من العام 1994 وحتى اللحظة، مشيرة إلى وجود صعوبات جمة خلال الفترة الماضية، بسبب غياب مستقبل واضح وقلة الامكانيات المادية بتلك الفترة، لافتة إلى أن المدرسة بحاجة إلى دعم متواصل لاستقدام خبراء ومختصين لعدة مجالات يحتاجها الطلبة لتسهيل عملية التعليم لهؤلاء الطلاب، وكذلك لوجود طلاب ينتظرون على سلم الاولويات بحاجة إلى التعليم الخاص، وعدم قدرة المدرسة على استيعابهم في الوقت الحاضر، إضافة لعدم قدرة الأهل على إرسال ابنائهم إلى مدارس اخرى خارج محافظة أريحا.
 
وعرّجت الياسيني على قصص النجاحات والتي تحققت من خلال متابعة المعلمات لعدد من الطلبة الذين أنهوا التعليم الثانوي والجامعي، وحصلوا على فرص عمل المستشفيات وجمعية الهلال الاحمر، وفي بعض المؤسسات الرسمية والأهلية، موضحة ان دعم المدرسة وإطلاق حملة لمساعدتها سيسهم في إنقاذ طلاب آخرين من الجهل المحدق، ومبينة أن التعليم في المدارس الحكومية لا يمكن أن يستوعب أو يساعد هذه الفئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق حملة دعم لمدرسة سيرا الراعية طلاب التعليم البطيء إطلاق حملة دعم لمدرسة سيرا الراعية طلاب التعليم البطيء



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday