اجتماع بين المركزي لأولياء الأمور ومدير عمليات وكالة الغوث
آخر تحديث GMT 19:00:59
 فلسطين اليوم -
الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت
أخر الأخبار

اجتماع بين المركزي لأولياء الأمور ومدير عمليات وكالة الغوث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجتماع بين المركزي لأولياء الأمور ومدير عمليات وكالة الغوث

وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين
غزة - فلسطين اليوم

أكد مدير عمليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" "بو شاك" ظهر أمس على استمرار وكالة الغوث في تقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة.

جاء هذا التصريح خلال اللقاء الهام بين وفد المجلس المركزي الأعلى لأولياء الأمور في قطاع غزة والسيد بو شاك مدير عمليات وكالة الغوث بمكتبه في غزة.

وأكد بوشاك خلال اللقاء على استمرار وكالة الغوث في تزويد الطلبة بالقرطاسية خلال الفصل القادم والنظر في تقليل أعداد الطلبة داخل الفصل الواحد وتقليل النسبة إلى أقل من 39,3 وهي الموجودة الآن.

وشدد السيد على أن وكالة الغوث تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل خدمة لللاجئ الفلسطيني وأنه لا مجال للتخوفات من البعض بإنهاء وكالة الغوث لخدماتها.

وأوضح أنه سيتم في المرحلة القادمة تثبيت العديد من المعلمين الجدد لتعبئة الشواغر كما أنه تم شغر 23 وظيفة ممن تم الموافقة على تقاعدهم.

كما أكد على أهمية المعلم المؤهل للتدريس مختص لتقديم أفضل خدمة وضرورة التركيز على رعاية مواهب وإبداعات الطلبة والاهتمام بالطلبة ذوي الحاجات الخاصة وزيادة الاهتمام بهم واستخدام الموسيقى بالتعليم والتفكير في تغيير جلوس الطلبة في الفصول بشكل مجموعات.

من جهتهم أكد أعضاء المجلس المركزي الأعلى لأولياء الأمور بمدارس وكالة الغوث بقطاع غزة على ضرورة العمل بجدية لتحقيق مطالب أولياء الأمور والتي استجاب لبعضها السيد مدير العمليات (بو شاك) ومنها توزيع القرطاسية وتقليل أعداد الطلبة في الفصول الدراسية والتوافق للتواصل المشترك والشراكة الحقيقية المبنية على الاحترام ومصلحة الطلبة الأعزاء وجودة التعليم.

كما شدد المجلس على حل بعض القضايا الهامة مثل ضرورة توفير الوجبة الغذائية لحاجة الطلبة الملحة لها ومناشدة السيد بوشاك لبذل الجهود لإعادتها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

كذلك عبر أعضاء المجلس عن قلقهم بزيادة عدد الطالبات في الفصول وخاصة بالمرحلة الإعدادية وما يشكل ذلك من خطورة وقلق لدى أولياء الأمور .

وتم خلال اللقاء طرح قضايا أخرى تتعلق بالتعليم والتوظيف وأثر ذلك على جودة التعليم ومصلحة الطلبة.

وتوافق الجميع على عدم العودة لما حدث من إشكاليات في بداية العام الدراسي وأن ذلك في طور النسيان .

في نهاية اللقاء شكر السيد بو شاك مدير عمليات وكالة الغوث السادة أعضاء المجلس المركزي الأعلى لأولياء الأمور وتم التوافق على زيادة التواصل في الفترة القريبة القادمة في كافة المناطق.

حضر اللقاء الأستاذ فريد أبو عاذرة رئيس برنامج التربية والتعليم بوكالة الغوث في غزة والذي أكد على أهمية الشراكة مع أولياء الأمور لإنجاح العملية التعليمية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع بين المركزي لأولياء الأمور ومدير عمليات وكالة الغوث اجتماع بين المركزي لأولياء الأمور ومدير عمليات وكالة الغوث



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 02:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد كرارة يؤكّد سعادته بالمشاركة في مسلسل "كلبش 2"

GMT 05:30 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

رباب يوسف توضّح أنّ كندا من أهم الدول السياحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday