الاتحاد للطيران في الإمارات وأليطاليا تدعمان المشروعات المدرسية
آخر تحديث GMT 09:36:50
 فلسطين اليوم -

الاتحاد للطيران في الإمارات وأليطاليا تدعمان المشروعات المدرسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد للطيران في الإمارات وأليطاليا تدعمان المشروعات المدرسية

المشروعات المدرسية
أبوظبي ـ وام

أعلنت الاتحاد للطيران بوصفها الناقل الرسمي العالمي لمعرض إكسبو ميلانو 2015 وشركة أليطاليا ـ شركة الطيران في إيطاليا ـ عن دعمهما للمشروعات المدرسية في إطار هذه الفعاليات الهامة.

وتمثل المشروعات المدرسية قاعدة مهمة لتبادل الرؤى والأفكار حول محور "رعاية الكوكب طاقة للحياة" الذي يقام ضمن فعاليات المعرض ويشتمل على تنظيم دورات تدريبية خاصة ومسابقات بين المدارس في مختلف أنحاء العالم حول مسألة الغذاء والاستدامة.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض المقرر إقامته خلال الفترة ما بين شهري مايو وأكتوبر حوالي 20 مليون زائر .

ويشكل عدد الطلاب في المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية وطلاب الجامعات 10 بالمائة من الزوار الأمر الذي يجعلهم الشريحة الكبرى ضمن زوار المعرض.

ويبلغ عدد الزوار الإيطاليين من الطلاب حوالي 1.3 مليون طالب معظمهم من شمال إيطاليا إلى جانب 700 ألف طالب من الخارج ليصل بذلك مجموع عدد الطلاب الزائرين نحو 2 مليون طالب.

وبفضل تشغيل حوالي 100 رحلة يومية من وإلى ميلانو فإن الاتحاد للطيران وشركة أليطاليا تربطان المدينة بأكثر من 560 وجهة مباشرة ومشتركة بالرمز في مختلف أنحاء العالم.

وتساهم الشركتان في تعزيز مستوى المشاركة سواء الافتراضية أو الواقعية من إيطاليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأمريكا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة والصين واليابان وأستراليا.

وتتولى الاتحاد للطيران وشركة أليطاليا دعم المشروعات المدرسية عبر توفير عروض جذابة وتشجيع الشباب والطلاب على المشاركة وحضور الفعاليات.

وتقدم أليطاليا عروضا خاصة للطلاب في إيطاليا وفي مختلف أنحاء العالم مثل تخطيط رحلات تعليمية إلى المعرض.

كما تقدم الاتحاد للطيران باقات عطلات خاصة تستهدف المدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتزم الشركتان إنشاء جناح يضم أحدث الوسائط المتعددة تحت اسم "ملتقى التواصل الاجتماعي" بما يشجع الشباب والناشئين على الحضور إلى جانب المشاركة بصورة شخصية في هذا الحدث العالمي الكبير لعام 2015.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران في الإمارات وأليطاليا تدعمان المشروعات المدرسية الاتحاد للطيران في الإمارات وأليطاليا تدعمان المشروعات المدرسية



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

تُكمِل أناقتها بالأحذية الرياضية وتصاميم الأنكل بوت

هايلي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية لمواكبة أحدث الصيحات

واشنطن - فلسطين اليوم
تتميّز عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين بإطلالاتها الشبابية بأسلوب وستايل عصري ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.ومن التصاميم التي تعشقها هايلي وتفضلها في العديد من الإطلالات تصاميم جاكيت البافر والتي تعدّ من أبرز اتجاهات الموضة هذا الموسم، وتعتمدها هايلي بمختلف الموديلات والقصات والألوان.تعتمد هايلي جاكيت البافر بالعديد من الاطلالات وبأكثر من ستايل، منها بأسلوب كاجوال عملي بتنسيقها مع السراويل الرياضية أو الجينز والتوبات العملية المريحة كتصاميم السويتر أو بأسلوب شبابي بالكروب توب، وتكمل أناقتها بالأحذية الرياضية الشبابية أو بتصاميم الأنكل بوت الجذابة. ولفتت نظرنا طريقة هايلي بتنسيق الجاكيت البافر مع التصاميم الرسمية كالفساتين القصيرة أو السراويل البراقة من الترتر مع أحذية الكعب العالي. وقد يهمك أيضً...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday