التربية تحتفل بيوم العلم المدرسي في كافة مدارس الوطن
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

التربية تحتفل بيوم "العلم المدرسي" في كافة مدارس الوطن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التربية تحتفل بيوم "العلم المدرسي" في كافة مدارس الوطن

وزارة التربية والتعليم العالي
رام الله - فلسطين اليوم

رفعت مدارس دولة فلسطين، صباح اليوم الأحد، العلم الفلسطيني، وذلك تلبية للدعوة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم العالي، والتي تضمنت تخصيص هذا اليوم من كل عام، يوما للعلم المدرسي، والذي شمل إحياء الذكرى الحادية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة، والتأكيد على نضالات شعبنا وإصراره وتمسكه بخيار التعليم والمعرفة، والحفاظ على المسيرة التربوية، والوفاء لتضحيات الراحلين وجهود القيادة السياسية الرامية إلى رفع اسم فلسطين عاليا في كافة المحافل الدولية.

وفي صبيحة هذا اليوم حمل الطلبة الأعلام في ساحات مدارسهم، التي تزينت بالعلم الفلسطيني، وتم توظيف الإذاعة المدرسية والفرق الكشفية والإرشادية في الفعاليات التي نظمتها المدارس احتفاء بهذا اليوم.

وتأكيدا على مكانة العلم كرمز للسيادة والاستقلال والحرية، شارك وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، صباح اليوم، طلبة مدارس كوبر، في مديرية تربية رام الله والبيرة، فعاليات يوم العلم المدرسي، وتفقد مدارس القرية، واطلع على واقع الاحتياجات التربوية.

ورافق الوزير الوكيل المساعد لشؤون الأبنية واللوازم فواز مجاهد، ومدير عام المتابعة محمد القبج، ومستشارة الوزير للنشاطات الطلابية إلهام المحيسن، ومدير تربية رام الله والبيرة أيوب عليان، حيث كان في استقباله وجهاء القرية والعديد من ممثلي الفعاليات الوطنية والأهلية وحركة فتح، ومجلس أولياء أمور الطلبة والأهالي.

وأكد صيدم أن الاحتفاء بالعلم الفلسطيني في مدارس الوطن يجسد حقيقة مفادها غرس القيم والمعاني النبيلة في نفوس الناشئة، والإخلاص لدماء الشهداء ونضالات الأسرى وتضحيات الجرحى، مشيدا في الوقت ذاته بأهالي قرية كوبر، خاصا بالذكر الأسير القائد مروان البرغوثي الذي يقبع في معتقلات الاحتلال من أجل حرية وكرامة شعبنا والأجيال الشابة.

وشدد على ضرورة الحفاظ على المسيرة التعليمية في كافة المدارس والجامعات، والعمل على تكريس نهج يؤسس لصقل المواهب والبناء على الإنجازات، موضحا أن تخصيص الثالث من هذا الشهر، كيوم للعلم المدرسي، يبرهن على اهتمام القيادة التربوية وأسرة التعليم بأهمية تعزيز الوعي لدى الطلبة، واحترام الرموز الوطنية.  

وشملت جولة الوزير تفقد مدارس القرية وهي: مدرسة بنات كوبر الأساسية، وبنات كوبر الثانوية، وذكور كوبر الأساسية، حيث استهدفت الزيارة التفقدية الاجتماع بالهيئات التدريسية، والتعرف على واقع الاحتياجات والتحديات التي يواجهها التعليم في القرية، والعمل على دراسة كافة المستلزمات والاحتياجات وفق الخطط التربوية.

وأطلع صيدم أهالي قرية كوبر ومؤسساتها على توجهات الوزارة، في عام التطوير الذي سيشهد تطويرا في البينة المدرسية من خلال تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع، ومن أبرزها رقمنة التعليم، والنشاط الحر، ودمج التعليم المهني والتقني في التعليم العام، وتطوير نظام الثانوية العامة، وغيرها من البرامج الهادفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التربية تحتفل بيوم العلم المدرسي في كافة مدارس الوطن التربية تحتفل بيوم العلم المدرسي في كافة مدارس الوطن



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday