التربية والتعليم توزع كتبًا مكبرة لـ23 طالبًا من ضعاف البصر
آخر تحديث GMT 21:55:04
 فلسطين اليوم -

التربية والتعليم توزع كتبًا مكبرة لـ23 طالبًا من ضعاف البصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التربية والتعليم توزع كتبًا مكبرة لـ23 طالبًا من ضعاف البصر

وزارة التربية والتعليم العالي
غزة ـ عبد القادر محمود

وزعت وزارة التربية والتعليم العالي  _ الإدارة العامة للإرشاد والتربية الخاصة كتب المنهاج المدرسي المكبر على 23 طالباً وطالبة من الصفوف الخامس إلى الحادي عشر في مديرية شرق خانيونس وذلك بتمويل كريم من جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية.

وحضر حفل التوزيع  مدير عام الكتب والمطبوعات التربوية د. علي خليفة, و نائب مدير عام الإرشاد والتربية الخاصة أ. خالد أبو فضة, و مدير برنامج التأهيل في الإغاثة الطبية أ. مصطفى عابد, وحضور رؤساء أقسام ومشرفي التربية الخاصة وفريق مركز المصادر في الوزارة ومديرية شرق خانيونس.

وأكد د. خليفة حرص وزارة التعليم على تقديم التعليم النوعي لكافة الطلبة, معتبراً أن توزيع الكتب على ضعاف البصر واجب من الواجبات التي تقوم بها الوزارة لدعم الطلبة ذوي الإعاقة المدمجين في المدارس ليستطيعوا استكمال دراستهم أسوة بزملائهم الطلبة.

بدوره أشاد أ. أبو فضة بالتعاون الكبير بين الوزارة وجمعية الإغاثة الطبية كونها مؤسسة وطنية شريكة ورائدة في مجال دعم الطلبة ذوي الإعاقة في مدارس التعليم.

وأكد أ. أبو فضة على أهمية تقديم هذه المعينات للطلبة ليتمكنوا من استكمال دراستهم, علماً أن هناك العديد من الأدوات والوسائل المعينة التي تقدمها وزارة التعليم  للطلبة ذوي الإعاقة في مدارس التعليم.

وطالب نائب مدير عام الإرشاد والتربية الخاصة ضرورة الاستمرار في دعم الطلبة وتكبير الكتب لهم كسياسة تلتزم بها الوزارة سنوياً وطباعة الكتب الخاصة بالطلبة ذوي الإعاقة مع الكتب الدراسية الأخرى.

من جانبه شكر أ. عابد وزارة التعليم على جهودهم الكبيرة وتعاونهم الدائم في مجال خدمة الطلبة ذوي الإعاقة وتوفير مستلزماتهم في المدارس مؤكداً على دعم ووقوف مؤسسته مع الوزارة في البرامج والمشاريع المقدمة للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التربية والتعليم توزع كتبًا مكبرة لـ23 طالبًا من ضعاف البصر التربية والتعليم توزع كتبًا مكبرة لـ23 طالبًا من ضعاف البصر



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday