انطلاق احتفالات النجاح بتخريج الفوج الـ 35 الأربعاء المقبل
آخر تحديث GMT 10:45:16
 فلسطين اليوم -

انطلاق احتفالات "النجاح" بتخريج الفوج الـ 35 الأربعاء المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق احتفالات "النجاح" بتخريج الفوج الـ 35 الأربعاء المقبل

جامعة "النجاح الوطنية"
نابلس-فلسطين اليوم

أعلن القائم بأعمال رئيس جامعة "النجاح الوطنية" الدكتور ماهر النتشة عن انطلاق احتفالات الجامعة بتخريج الفوج الـ 35 من طلبتها الأربعاء المقبل.
 
وأكد النتشة في مؤتمر صحافي الاثنين، أن الجامعة أنهت جميع الاستعدادات لاحتفالات التخريج، وأن عدد خريجي الفصلين الأول والثاني لهذا العام حوالي 3322 خريجًا.
 
وأوضح النتشة أن الجامعة ستكرم في حفل الأربعاء، أوائل الجامعة وأوائل الأقسام وخريجي كلية الشرف، وسيكون الحفل برعاية الرئيس محمود عباس، وفي حضور رئيس الوزراء الدكتور رامي حمد الله، فيما ستخصص حفلات الخميس والجمعة والسبت لخريجي كليات الجامعة وفق البرنامج المعد.
 
وبين أن جامعة "النجاح" تضم حاليًا 80 برنامج بكالوريوس، و50 برنامج دراسات عليا، وأن العام المقبل سيشهد طرح برامج أكاديمية جديدة، من أهمها ماجستير القانون الجنائي بالتعاون مع جامعة "القدس"، وماجستير الإرشاد النفسي والتربوي، وبكالوريوس علاج السمع والنطق، وبكالوريوس العلاج الوظيفي الفيزيوثربي.
 
وتحدث عن الخطة الاستراتيجية الجديدة لجامعة "النجاح" والتي تضمنت محاور جديدة إضافة للمحاور السابقة، ومن أهمها محور الإبداع والابتكار، والشراكة مع القطاع الخاص، وتكنولوجيا المعلومات، والمحور البيئي المتمثل بالجامعة الخضراء.
 
وتطرق النتشة إلى الجوائز التي تمنحها الجامعة لتشجيع البحث العلمي، حيث تم هذا العام منح جائزة أفضل كلية في البحث العلمي لكلية العلوم، كما أن العديد من الأبحاث الصادرة من الجامعة نُشرت في مجلات عالمية، مؤكدًا تشجيع الجامعة للبحث العلمي من خلال جائزة التميز البحثي ومجلة النجاح للأبحاث.
 
وأشار فيما يتعلق بمشاريع الجامعة الإنشائية، إلى أنه تم إنشاء مركز التميز للتعليم والتعلم، بالإضافة إلى اقتراب الانتهاء من مبنى الإعلام والقانون، بالإضافة إلى بدء تشغيل معهد النجاح للطفولة الذي يختص بالأطفال الذين يعانون من مرض التوحد، ويضم وحدة للعلاج والتشخيص وروضة للأطفال ووحدة للأبحاث والتدريب.
 
وتطرق إلى موضوع الطلبة من فلسطينيي الداخل الذين يدرسون في جامعة "النجاح"، وأوضح أن هناك المئات من طلبة الداخل يدرسون في الجامعة، مشيرًا إلى أن هذا العدد سيزيد في المستقبل القريب في ظل افتتاح جامعة "النجاح" مكتبًا لها في مدينة الناصرة لتعريف طلبة الداخل بالجامعة، إضافة لمشاركة الجامعة بالمعارض التي تقام في الداخل لتعريف الطلبة هناك بالجامعة.
 
وأعلن النتشة أن فضائية النجاح ستنطلق في الأيام المقبلة، وتأتي امتدادًا لإذاعة النجاح التي انطلقت قبل أعوام، لتجسد دور جامعة "النجاح" الإعلامي تجاه مجتمعها تعليميًا وثقافيًا واجتماعيًا ووطنيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق احتفالات النجاح بتخريج الفوج الـ 35 الأربعاء المقبل انطلاق احتفالات النجاح بتخريج الفوج الـ 35 الأربعاء المقبل



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد
 فلسطين اليوم - تعرّف على المحطّات السياحية لأصحاب المزاج في 2020

GMT 10:10 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 09:41 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:28 2015 السبت ,10 كانون الثاني / يناير

وفاة رضيع بسبب سوء الطقس في خان يونس

GMT 04:12 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

الشركس في فلسطين

GMT 05:17 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

نجلاء محمود تعلن عن مجموعة من إكسسوار 2017

GMT 07:16 2016 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ينتهي من 13 ساعة

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

لامية رحماني تدمج تراث "الجدات" مع الحداثة

GMT 03:44 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

الفساتين تُهيمن على ملابس الرجال في أسبوع لندن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday