انطلاق احتفالات النجاح بتخريج الفوج الـ 35 الأربعاء المقبل
آخر تحديث GMT 05:01:15
 فلسطين اليوم -

انطلاق احتفالات "النجاح" بتخريج الفوج الـ 35 الأربعاء المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق احتفالات "النجاح" بتخريج الفوج الـ 35 الأربعاء المقبل

جامعة "النجاح الوطنية"
نابلس-فلسطين اليوم

أعلن القائم بأعمال رئيس جامعة "النجاح الوطنية" الدكتور ماهر النتشة عن انطلاق احتفالات الجامعة بتخريج الفوج الـ 35 من طلبتها الأربعاء المقبل.
 
وأكد النتشة في مؤتمر صحافي الاثنين، أن الجامعة أنهت جميع الاستعدادات لاحتفالات التخريج، وأن عدد خريجي الفصلين الأول والثاني لهذا العام حوالي 3322 خريجًا.
 
وأوضح النتشة أن الجامعة ستكرم في حفل الأربعاء، أوائل الجامعة وأوائل الأقسام وخريجي كلية الشرف، وسيكون الحفل برعاية الرئيس محمود عباس، وفي حضور رئيس الوزراء الدكتور رامي حمد الله، فيما ستخصص حفلات الخميس والجمعة والسبت لخريجي كليات الجامعة وفق البرنامج المعد.
 
وبين أن جامعة "النجاح" تضم حاليًا 80 برنامج بكالوريوس، و50 برنامج دراسات عليا، وأن العام المقبل سيشهد طرح برامج أكاديمية جديدة، من أهمها ماجستير القانون الجنائي بالتعاون مع جامعة "القدس"، وماجستير الإرشاد النفسي والتربوي، وبكالوريوس علاج السمع والنطق، وبكالوريوس العلاج الوظيفي الفيزيوثربي.
 
وتحدث عن الخطة الاستراتيجية الجديدة لجامعة "النجاح" والتي تضمنت محاور جديدة إضافة للمحاور السابقة، ومن أهمها محور الإبداع والابتكار، والشراكة مع القطاع الخاص، وتكنولوجيا المعلومات، والمحور البيئي المتمثل بالجامعة الخضراء.
 
وتطرق النتشة إلى الجوائز التي تمنحها الجامعة لتشجيع البحث العلمي، حيث تم هذا العام منح جائزة أفضل كلية في البحث العلمي لكلية العلوم، كما أن العديد من الأبحاث الصادرة من الجامعة نُشرت في مجلات عالمية، مؤكدًا تشجيع الجامعة للبحث العلمي من خلال جائزة التميز البحثي ومجلة النجاح للأبحاث.
 
وأشار فيما يتعلق بمشاريع الجامعة الإنشائية، إلى أنه تم إنشاء مركز التميز للتعليم والتعلم، بالإضافة إلى اقتراب الانتهاء من مبنى الإعلام والقانون، بالإضافة إلى بدء تشغيل معهد النجاح للطفولة الذي يختص بالأطفال الذين يعانون من مرض التوحد، ويضم وحدة للعلاج والتشخيص وروضة للأطفال ووحدة للأبحاث والتدريب.
 
وتطرق إلى موضوع الطلبة من فلسطينيي الداخل الذين يدرسون في جامعة "النجاح"، وأوضح أن هناك المئات من طلبة الداخل يدرسون في الجامعة، مشيرًا إلى أن هذا العدد سيزيد في المستقبل القريب في ظل افتتاح جامعة "النجاح" مكتبًا لها في مدينة الناصرة لتعريف طلبة الداخل بالجامعة، إضافة لمشاركة الجامعة بالمعارض التي تقام في الداخل لتعريف الطلبة هناك بالجامعة.
 
وأعلن النتشة أن فضائية النجاح ستنطلق في الأيام المقبلة، وتأتي امتدادًا لإذاعة النجاح التي انطلقت قبل أعوام، لتجسد دور جامعة "النجاح" الإعلامي تجاه مجتمعها تعليميًا وثقافيًا واجتماعيًا ووطنيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق احتفالات النجاح بتخريج الفوج الـ 35 الأربعاء المقبل انطلاق احتفالات النجاح بتخريج الفوج الـ 35 الأربعاء المقبل



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الرئيس عباس يطمئن على صحة ميركل

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

GMT 20:17 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

10 قوارب شراعية في السباق السنوي في جازان

GMT 03:26 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

دجاج متبل ومشوي بالكيس الحراري

GMT 01:48 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيم "داعش" يهدد "اسرائيل" ويتوعد بذبح السكان اليهود

GMT 23:38 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إصابة 4 مواطنين برصاص مجهولين في الخليل

GMT 02:47 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

درة زروق تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday