انطلاق النسخة الثانية من بطولة مدارس دبي لكرة القدم السيت
آخر تحديث GMT 16:38:47
 فلسطين اليوم -

انطلاق النسخة الثانية من بطولة مدارس دبي لكرة القدم السيت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق النسخة الثانية من بطولة مدارس دبي لكرة القدم السيت

بطولة مدارس دبي لكرة القدم
دبي ـ وام

تنطلق بعد غد مباريات النسخة الثانية من بطولة مدارس دبي لكرة القدم التي ينظمها مجلس دبي الرياضي وشركة انسبيراتوس بمشاركة 55 مدرسة حكومية وخاصة في المنافسات التي تستضيفها مدينة دبي الرياضية لمدة ستة أسابيع .

و أجرت اللجنة المنظمة قرعة البطولة حيث تم توزيع الفرق على المجموعات واصدار جدول المباريات للفئات الأربع وهي البنين تحت 12 و14 و16 سنة والبنات تحت 17 سنة.

حضر مراسم اجراء القرعة حسين مراد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والأعضاء ومدربو المدارس الحاصلة على ألقاب النسخة الأولى ومن بينها ليسيه فرانسي الدولية وجورج بومبيدو ودبي الوطنية البرشاء وسينت ماري كاثوليك اضافة الى الفرق الطامحة للمنافسة في النسخة الجديدة للبطولة وهي مدرسة ريجنت ومدرسة دبي الدولية القوز وراجاجيري وغيرها من المدارس التي تخطط لدخول حلبة الصراع على القاب البطولة.

وتشارك في النسخة الثانية 55 مدرسة من جميع المناهج الدراسية والجنسيات المختلفة في دبي وعلى رأسها مدارس دبي الدولية القرهود ودبي الوطنية البرشاء في فئة تحت 16 سنة بنين ودبي الدولية القوز ومدرسة ويست منستر والمدرسة الالمانية الدولية في فئة تحت 14 سنة ومدرسة جي اس اس الخاصة والمعارف الخاصة وحتا الاعدادية في فئة تحت 12 سنة اضافة الى مدارس فئة تحت 17 سنة بنات والتي تشمل مدرسة سينت ماري كاثوليك الثانوية ومدرسة ويست منستر جبل علي وكدرسة ريجنت الدولية.

وأعلنت اللجنة المنظمة بان مباريات البطولة ستجرى على الملاعب السبعة لمدينة دبي الرياضية المعتمدة من الفيفا في أيام السبت من كل اسبوع حيث تمت تسمية الملاعب التي ستستضيف مباريات الفئات المختلفة في البطولة وتحديد عدد لاعبي كل فريق بـ 12 لاعبا على ان تلعب المباراة من شوطين بواقع 12 دقيقة لكل شوط.

وتوقع المدربون زيادة قوة المنافسة بين المدارس المشاركة في البطولة للفوز بلقب البطولة والحصول على الجائزة الكبرى المقدمة من الراعي الرسمي شيفروليه وهي عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى بريطانيا لحضور مباراة القمة التي ستجمع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي على ملعب اولد ترافورد .. كما سيشارك الفائزون في مخيم تدريب كرة القدم لمدة يوم كامل بقيادة مجموعة من مدربي مانشستر يونايتد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق النسخة الثانية من بطولة مدارس دبي لكرة القدم السيت انطلاق النسخة الثانية من بطولة مدارس دبي لكرة القدم السيت



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday