انطلاق معرض الخليج للتعليم والتدريب في أبوظبي 22 المقبل
آخر تحديث GMT 10:12:15
 فلسطين اليوم -

انطلاق "معرض الخليج للتعليم والتدريب" في أبوظبي 22 المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق "معرض الخليج للتعليم والتدريب" في أبوظبي 22 المقبل

معرض الخليج للتعليم والتدريب
أبوظبي - وام

كشفت إحصائيات متخصصة أن قطاع التعليم الخاص في إمارة أبوظبي يتطلب استثمارات بقيمة تتجاوز 4 مليارات درهم من أجل توفير 146 ألف مقعد اضافي لـ 280 ألف طالب بحلول العام 2020.

وحرصا منها على تقييم مدى الحاجة إلى وجود مؤسسات تعليمية عالية المستوى ومعاهد مخصصة للتدريب المهني في الإمارة تستعد شركة "إنترناشيونال كونفرنسز آند إكزيبيشنز" لإعادة إطلاق دورة أبوظبي من معرض الخليج للتعليم والتدريب "جيتكس" في الفترة من 22 إلى 24 أبريل المقبل في "فندق شاطىء روتانا" أبوظبي.

وفي هذا الصدد قال أنسليم غودينهو مدير عام شركة "إنترناشيونال كونفرنسز آند إكزيبيشنز" : "جاء قرارنا بإعادة إطلاق دورة متخصصة من معرض الخليج للتعليم والتدريب في أبوظبي استكمالا للنجاح اللافت الذي حققه الحدث في دبي على مدى 27 دورة استقطبت بمجملها مشاركة قياسية بمعدل تجاوز 90%.. وتكمن أهمية "جيتكس أبوظبي 2015" في كونه نقلة نوعية لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رئيسية مختارة لطلبة التعليم العالي فضلا عن أنه دفعة قوية لتلبية الطلب المتنامي على التعليم الأكاديمي والمهني عالي الجودة من الطلبة المواطنين والوافدين من مختلف الفئات العمرية في أبوظبي." وأضاف غودينهو أن "جيتكس أبوظبي 2015" سيوفر منصة مثالية لتعزيز قنوات التواصل الفعال بين مزودي خدمات التعليم والزوار وتسليط الضوء على مجموعة من أفضل البرامج الأكاديمية والدورات التدريبية والشهادات المهنية والتعليمية فضلا عن إتاحة المجال أمام الطلبة لإتمام إجراءات التسجيل في أبرز الجامعات والمؤسسات الأكاديمية والمعاهد التدريبية بسرعة وسهولة تامة".

ومن المقرر أن يلي معرض "جيتكس أبوظبي 2015" انطلاق معرض "جيتكس دبي 2015" و"مؤتمر الشرق الأوسط وأفريقيا للتواصل بين الجامعات الدولية 2015".

ويتوقع أن تستقطب هذه الفعاليات مجتمعة أكثر من 40 ألف طالب من المواطنين والوافدين وأولياء الأمور والمدرسين.. وستشكل بمجملها فرصة هامة لإرساء دعائم متينة لتسهيل عمليات تحويل الطلبة وتعزيز جسور التواصل بين المدرسين والأكاديميين فضلا عن الوصول إلى شريحة واسعة من الطلبة الذين يتطلعون إلى الحصول على تعليم عالي الجودة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض الخليج للتعليم والتدريب في أبوظبي 22 المقبل انطلاق معرض الخليج للتعليم والتدريب في أبوظبي 22 المقبل



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday