بدء التسجيل الكترونيًا بالكلية التقنية للبنات في الجوف الأحد
آخر تحديث GMT 18:14:55
 فلسطين اليوم -

بدء التسجيل الكترونيًا بالكلية التقنية للبنات في الجوف الأحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء التسجيل الكترونيًا بالكلية التقنية للبنات في الجوف الأحد

الكلية التقنية للبنات
سكاكا ـ واس

أعلنت الكلية التقنية للبنات في منطقة الجوف عن فتح باب التسجيل الالكتروني اعتباراً من يوم الأحد القادم، عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa ، في قسمي التصميم والتجميل .
وأوضحت مديرة القبول والتسجيل في الكلية رنا القايد أن التسجيل عبر البوابة الالكترونية يعد مرحلة أولى للقبول المبدئي، حيث يتم بعدها إرسال رسائل نصيه على جوال المتقدمة والمسجل في الموقع للحضور للكلية ومطابقة المستندات كمرحلة ثانية وأخيرة للقبول النهائي، مبينة أن التدريب للمقبولات سيبدأ يوم 24 صفر 1437 هـ .

وأفادت أن المتدربات سيحصلن على عدد من المميزات منها " مكافأة شهرية ، والدخول في جائزة معالي المحافظ للمتدربة المثالية ، ودعم المشروعات الصغيرة بقروض مالية من خلال معهد ريادة الأعمال النسائي ، مع إمكانية الابتعاث بعد التخرج لإكمال مرحلة البكالوريوس ، ومتابعة الخريجة والبحث عن وظيفة لها تناسب تخصصها في سوق العمل من خلال مكتب التنسيق الوظيفي بالكلية، وتوفير الأدوات والخامات مجاناً للخريجة، ومنحها شهادة جامعية متوسطة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وغيرها من المميزات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء التسجيل الكترونيًا بالكلية التقنية للبنات في الجوف الأحد بدء التسجيل الكترونيًا بالكلية التقنية للبنات في الجوف الأحد



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday