تحسين مستويات المعلمين والمعلمات السعوديين في مراحلها الأخيرة
آخر تحديث GMT 18:14:55
 فلسطين اليوم -

تحسين مستويات المعلمين والمعلمات السعوديين في مراحلها الأخيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تحسين مستويات المعلمين والمعلمات السعوديين في مراحلها الأخيرة

وزارة التربية والتعليم السعودي
الرياض ـ فلسطين اليوم

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم السعودي، المشرف على الشؤون المالية والإدارية المهندس محمد سعد الشثري ، أن اللجنة التي تم تشكيلها من وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية في وقت سابق فيما يخص تحسين مستويات المعلمين والمعلمات الحاصلين على مؤهلات تخولهم للحصول على المستوى السادس، لم تنته من أعمالها بعد، ولكنها في مراحلها الأخيرة.

واستغرب المعلمون والمعلمات بطء سير أعمال هذه اللجنة على الرغم من استحداث عدد كبير من الوظائف على المستوى السادس لحملة الماجستير والدكتوراه مطلع ميزانية العام الجاري 2014، إضافة إلى أن عدد المستحقين والمستحقات للمستوى يزداد عاما بعد آخر في ظل عدم وضوح آلية المفاضلة في حال إن الوظائف المستحدثة أقل من عدد المستحقين.

كما يتطلع المعلمون والمعلمات إلى تشكيل لجنة على غرار لجنة التحسين بين الوزارتين، وذلك لاستحداث درجة تتناسب مع مؤهلات حاملي درجة الدكتوراه من منسوبي ومنسوبات وزارة التربية والتعليم خلاف المستوى السادس الذي يتم منحه لحاملي درجة الماجستير، حسبما ذكرت صحيفة "الوطن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحسين مستويات المعلمين والمعلمات السعوديين في مراحلها الأخيرة تحسين مستويات المعلمين والمعلمات السعوديين في مراحلها الأخيرة



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday