تربية قباطية تعلن المشاريع الفائزة في معرض فلسطين
آخر تحديث GMT 20:21:27
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

تربية قباطية تعلن المشاريع الفائزة في معرض فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تربية قباطية تعلن المشاريع الفائزة في معرض فلسطين

تربية قباطية
جنين ـ وفا

أعلنت تربية قباطية، اليوم الاثنين، عن المشاريع الفائزة المشاركة بمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا، كما أعلنت نتائج مسابقة منتدى الحوار(المناظرة) على مستوى المديرية.

وجاءت نتائج المشاريع حسب بيان صحفي، على النحو الآتي:

نظام الري اللاسلكي مشروع مدرسة سيلة الظهر الصناعية، وسكرتري اون لاينe  مشروع مدرسة ذكور كفر راعي الجديدة، ودرب النجاة لمدرسة بنات عنزا الثانوية، وجدير بالذكر ان هذه المشاريع الثلاثة الفائزة ستمثل المديرية على مستوى الوطن.

وبينت المديرية، أنها نظمت معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2015، وذلك بمشاركة 23 مشروعاً في مدارس المديرية المختلفة، جرى ذلك في قاعة مدرسة بنات خديجة بنت خويلد الأساسية.

وأشاد رئيس قسم التقنيات مراد مراعبة بأهمية المعرض في تحفيز الطلبة على الإبداع والابتكار، وخلق حراك تنافسي إبداعي بين المدارس المشاركة، شاكرا جميع المدارس المشاركة في المعرض، والتي حققت نجاحا وتميزاً بمشاركاتها الإبداعية.

وأشرف على تحكيم المشاريع لجنة علمية متخصصة مكونة من: محمد نزال مشرف الفيزياء في المديرية، والمهندس جهاد خلوف مهندس الحاسوب، ومهند زكارنة رئيس قسم الصحة، وفراس أبو جابر، فيما قام بالتنسيق والإعداد محمد نمر نواصرة، بالتعاون مع محمد غنام وعمر الشايب من قسم النشاطات التربوية.

إلى ذلك أعلنت المديرية  نتائج الفائزين بمسابقة منتدى الحوار(المناظرة) على مستوى المديرية، حيث شارك في المسابقة 6 مدارس، هي: مدرسة بنات كفر راعي الثانوية، وبنات سيلة الظهر الثانوية، وبنات قباطية الأساسية الشرقية، وذكور مسقط الثانوية، وذكور مركة الثانوية، وذكور مسلية الثانوية، ونفذت المسابقة في ثلاثة مواضيع هي: النشاطات الطلابية تعمل على صقل شخصية الطالب، والزواج المبكر، والدروس الخصوصية .

وأشاد مدير تربية قباطية محمد زكارنة بهذه المسابقة التي تعتبر من المسابقات المهمة التي تعمل على صقل شخصية الطالب، وتنمي لديه القدرة على الحوار والمناظرة، وتقبل الرأي والرأي الآخر.

وأشرف على المسابقة الأستاذ عمر الشايب من قسم الأنشطة، والذي قام بتشكيل لجنة خاصة لتحكيم المسابقة من: المعلمات: فتحية بزور، ومنى طزازعة، وكفاية عمرية. وجاءت النتائج على النحو الآتي:

فاز بالمركز الأول مدرسة بنات كفر راعي الثانوية، وحصد المركز الثاني بنات سيلة الظهر الثانوية، وفي المركز الثالث كانت بنات قباطية الأساسية الشرقية.

يذكر أن مدرسة بنات كفر راعي الثانوية ستنافس على مستوى الوطن في مسابقة الحوار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تربية قباطية تعلن المشاريع الفائزة في معرض فلسطين تربية قباطية تعلن المشاريع الفائزة في معرض فلسطين



 فلسطين اليوم -

تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday