جمعية المعلمين تطلق حزمة فعاليات احتفالًا بيوم المعلم
آخر تحديث GMT 16:49:44
 فلسطين اليوم -

جمعية المعلمين تطلق حزمة فعاليات احتفالًا بيوم المعلم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية المعلمين تطلق حزمة فعاليات احتفالًا بيوم المعلم

سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس إدارة جمعية المعلمين
الشارقة ـ وام

أطلقت جمعية المعلمين حزمة فعاليات على مستوى الدولة للاحتفال بيوم المعلم من خلال برنامج خاص احتفاء بمهنة التدريس وإعلاء لمكانتها في المجتمع وتكريما للمعلمين تقديرا لدورهم المهم والحيوي في تخريج أجيال مؤهلة تسهم بفعالية في مسيرة التنمية والازدهار التي تشهدها الإمارات.

ونظمت الجمعية مؤخرا حفلا بهذه المناسبة في إمارة عجمان سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من التربويين ومعلمين من مختلف المدارس في الميدان التربوي.

وأكد سعيد مصبح الكعبي في كلمته خلال الحفل أهمية دور المعلم صاحب الرسالة السامية التي تعمل على رقي المجتمع .. مشيرا الى اننا تعلمنا منه كيف يصير الحرف نور ا وكيف تصبح الكلمة براق ا يسري بنا من ضوء السراج إلى تقنية الاتصالات فعلى يديه أدركنا أن المعرفة تصير سلوك ا.

وقال ان يوم المعلم حدث خاص للوقوف على عطاء مربي الاجيال ومؤسسي نهضة المجتمعات فمنهم ترسخت في نفوسنا أجمل القيم النبيلة ففرشوا لنا الطريق بالعلم والمعرفة.. مؤكدا أهمية تغيير النظرة النمطية للمعلم والتي لا تليق بمقامه والمرسخة في أفكار الناس وأذهانهم وعقولهم وإظهار صورة مشرقة تليق بمكانته وإبراز دوره الحقيقي في إعداد النشئ ورجال المستقبل خاصة أولياء الأمور والطلاب وتوعيتهم بأهمية احترام المعلم وتقديره فمن حقه أن يشعر بالأمان بمنحه الثقة والرفعة والتعاون معه على تحقيق رسالته السامية ورفع روحه المعنوية وتقدير جهوده.

وأضاف ان مهنة التدريس رسالة عظيمه وعريقة وتعد من أشرف المهن التي يؤديها الإنسان إذ إن المعلمين يتركون أثرا واضحة على المجتمع بفئاته كافة فينبغي علينا أن نحث ابناءنا ونشجعهم للالتحاق بتلك المهنة العظيمة لتستمر مسيرة نهضة الوطن وبناء الاجيال.

وقالت شريفة موسى أمين صندوق جمعية المعلمين إن العالم بأسره بات يحتفل باليوم العالمي للمعلم نظرا لمكانته العريقة ودوره في تحقيق أهداف ومقاصد النظم التعليمية.

وأضافت أن الاحتفال بيوم المعلم من المناسبات التي تهتم بها الجمعية حيث يمثل الاحتفال يوم شكر وتقدير للمعلم وإيمانا بدوره في التجديد والابتكار وإنارة عقول الطلبة وتهذيب طباع الابناء ويربط بين الماضي والحاضر ويخلق في نفوس الأجيال الناشئة الأمل واليقين ويؤهلهم لبناء المجتمع الناجح القائم على فهم الحياة ومتطلباتها.

وأكدت أهمية رعاية المعلمين المتميزين والاهتمام بهم والعمل على تنمية مواهبهم وتوثيق إنجازاتهم ونشاطاتهم المتميزة في الدراسات والأبحاث وتعريف الآخرين بها.

وشددت على دعم وحرص القيادة الرشيدة للدولة على الاهتمام بالمعلمين وتوفير أشكال الدعم المختلفة لهم سواء عبر تحسين أوضاعهم المادية والمهنية أو عبر تحقيق الأمن الوظيفي لهم والتركيز على تطويرهم مهنيا إيمانا منها بأنه يعد الركيزة الأساسية لعملية التعليم في المدرسة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية المعلمين تطلق حزمة فعاليات احتفالًا بيوم المعلم جمعية المعلمين تطلق حزمة فعاليات احتفالًا بيوم المعلم



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت

GMT 10:33 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

فلسطين تفوز بجائزة المعلوماتية في دورتها الـ19
 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday