جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع حقائب مدرسية في غزة
آخر تحديث GMT 18:09:45
 فلسطين اليوم -

جمعية "عطاء فلسطين" الخيرية توزع حقائب مدرسية في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية "عطاء فلسطين" الخيرية توزع حقائب مدرسية في غزة

رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية رجاء أبو غزالة شعث
غزة - عثمان أبو الخليل

شرعت جمعية "عطاء فلسطين" الخيرية بتوزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية على 132طالب وطالبة حيث شمل التوزيع على الأيتام والأسر الفقيرة من المرحلة الابتدائية من مختلف مناطق قطاع غزة ضمن المرحلة الأولى ، ثم اختتمت الحملة بتوزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية على 300طالب وطالبة من أطفال المرحلة الابتدائية والذين يترددون على مكتبات الجمعية في القطاع بالإضافة إلى مدرسة شهداء الشجاعية الثانوية للبنين ومدرسة بيت حانون الإبتدائية المشتركة د، اللتان تعرضتا إلى القصف الإسرائيلي أثناء العدوان على قطاع غزة .

 وأشارت رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، رجاء أبو غزالة شعث، بأن الحملة تأتي ضمن سلسلة فعاليات حملة "الإغاثة والتعمير" التي أطلقتها الجمعية أثناء العدوان على قطاع غزة بهدف التخفيف عن معاناة أهلنا النازحين والمشردين من بيوتهم ، فكانت حملة توزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية إحدى فعاليات هذه الحملة المقدمة كمنحة من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بإجمالي 432حقيبة وقرطاسية مدرسية، ويأتى هذا التوزيع من هذا العام بعد استهداف الإحتلال الإسرائيلي القطاع التعليمي بشكل واضح أثناء العدوان على قطاع غزة بهدف تعطيل المسيرة التعليمية لطلابنا وأبنائنا .

وأضافت شعث أن جمعية عطاء فلسطين تلتزم في كل عام بدعم حق الأيتام والأطفال المحتاجين في التعليم من خلال توفير الحقيبة والزي المدرسي والقرطاسية بجانب الكنزات الشتوية المدرسية، حرصًا منها على تشجيع الطالب الفلسطيني في رحلته التعليمية والتمسك بحقه بها رغم الظروف الصعبة التى مر بها الطلاب خلال العدوان، ومساهمة منها في دعم أسرته خاصةً في ظل الوضع الاقتصادي الراهن والأعباء التي توكل على الأسرة في توفير حاجات أبنائهم الذين أصبحوا بلا مأوى وبلا ملبس .

 وعبرت رجاء شعث عن شكرها وعميق امتنانها إلى الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ممثلة في الملك عبد الله الثاني، على لفتته الكريمة وجهوده المستمرة في دعمه المتواصل للأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية وكان آخرها هذه الحملة، ودعت المؤسسات المانحة أن تحذو حذوهم من أجل تعزيز التكافل الاجتماعي في فلسطين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع حقائب مدرسية في غزة جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع حقائب مدرسية في غزة



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday