جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع حقائب مدرسية في غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمعية "عطاء فلسطين" الخيرية توزع حقائب مدرسية في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية "عطاء فلسطين" الخيرية توزع حقائب مدرسية في غزة

رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية رجاء أبو غزالة شعث
غزة - عثمان أبو الخليل

شرعت جمعية "عطاء فلسطين" الخيرية بتوزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية على 132طالب وطالبة حيث شمل التوزيع على الأيتام والأسر الفقيرة من المرحلة الابتدائية من مختلف مناطق قطاع غزة ضمن المرحلة الأولى ، ثم اختتمت الحملة بتوزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية على 300طالب وطالبة من أطفال المرحلة الابتدائية والذين يترددون على مكتبات الجمعية في القطاع بالإضافة إلى مدرسة شهداء الشجاعية الثانوية للبنين ومدرسة بيت حانون الإبتدائية المشتركة د، اللتان تعرضتا إلى القصف الإسرائيلي أثناء العدوان على قطاع غزة .

 وأشارت رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، رجاء أبو غزالة شعث، بأن الحملة تأتي ضمن سلسلة فعاليات حملة "الإغاثة والتعمير" التي أطلقتها الجمعية أثناء العدوان على قطاع غزة بهدف التخفيف عن معاناة أهلنا النازحين والمشردين من بيوتهم ، فكانت حملة توزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية إحدى فعاليات هذه الحملة المقدمة كمنحة من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بإجمالي 432حقيبة وقرطاسية مدرسية، ويأتى هذا التوزيع من هذا العام بعد استهداف الإحتلال الإسرائيلي القطاع التعليمي بشكل واضح أثناء العدوان على قطاع غزة بهدف تعطيل المسيرة التعليمية لطلابنا وأبنائنا .

وأضافت شعث أن جمعية عطاء فلسطين تلتزم في كل عام بدعم حق الأيتام والأطفال المحتاجين في التعليم من خلال توفير الحقيبة والزي المدرسي والقرطاسية بجانب الكنزات الشتوية المدرسية، حرصًا منها على تشجيع الطالب الفلسطيني في رحلته التعليمية والتمسك بحقه بها رغم الظروف الصعبة التى مر بها الطلاب خلال العدوان، ومساهمة منها في دعم أسرته خاصةً في ظل الوضع الاقتصادي الراهن والأعباء التي توكل على الأسرة في توفير حاجات أبنائهم الذين أصبحوا بلا مأوى وبلا ملبس .

 وعبرت رجاء شعث عن شكرها وعميق امتنانها إلى الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ممثلة في الملك عبد الله الثاني، على لفتته الكريمة وجهوده المستمرة في دعمه المتواصل للأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية وكان آخرها هذه الحملة، ودعت المؤسسات المانحة أن تحذو حذوهم من أجل تعزيز التكافل الاجتماعي في فلسطين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع حقائب مدرسية في غزة جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع حقائب مدرسية في غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday