رئيس مجلس إدارة العربية الأميركية يستقبل وفدًا من الجامعة
آخر تحديث GMT 08:11:48
 فلسطين اليوم -

رئيس مجلس إدارة" العربية الأميركية" يستقبل وفدًا من الجامعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس مجلس إدارة" العربية الأميركية" يستقبل وفدًا من الجامعة

الجامعة العربية الأمريكية
جنين - زينب حمارشة

استقبل رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية الدكتور يوسف عصفور في منزله في قرية سنجل، وفدًا من إدارة الجامعة ضم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس، ونوابه ومساعديه، وعمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، ومدراء الدوائر.

ورحب الدكتور عصفور خلال الاستقبال بالوفد، قائلاً " أنا على يقين بأن التميز والإنجازات المتتالية التي تحققها الجامعة على الصعيد المحلي والدولي وما أكثرها إنما جاءت بفضل إدارة حكيمة للجامعة تقود نخبة من العاملين والعاملات المخلصين والمنتمين لهذا الصرح، الذي أكاد أجزم أنه يحوز على جزء كبير من قلوبكم وعقولكم".

وأضاف عصفور خلال تأسيس الجامعة رفضنا مقترحات التقليد وأن نكون نسخة عن غيرنا، وسلكنا الطريق الصعب المليء بالعقبات، سهرنا الليالي نفكر، ومررنا بلحظات شعرنا فيها باليأس، كان هناك من راهن على فشلنا، ولكن اصرارنا كان أكبر على مواصلة الطريق الذي اخترناه، واستطعنا تحقيق الإنجاز ونجحنا، ووقف الجميع يصفق ويشيد بتجربتنا، وبرهنا أن الانسان الفلسطيني إذا ما توفرت الإرادة الصلبة والايمان المطلق بالفكرة، قادر على البناء لأنه يمتلك طاقات عظيمة تحتاج من يدعمها ويرعاها .

ووجه الدكتور عصفور حديثه للوفد قائلا "عندما أرى الجامعة وهي تنمو يوما بعد يوم تغمرني السعادة كما أنتم، فلا تستعجلوا قطف الثمار، فالتاريخ سيسجل يوما أننا صنعنا صرحاً علمياً بحجم تضحيات هذا الشعب، وسيأتي اليوم الذي نفاخر فيه العالم أجمع أننا الفلسطينيين بإمكانياتنا المادية القليلة، والبشرية الكبيرة، صنعنا الجامعة العربية الأميركية في فلسطين، كما جامعة هارفارد في أميركا، وأكسفورد في بريطانيا".

وقدم الأستاذ الدكتور أبو مويس شكره للدكتور عصفور على حسن الاستقبال، وأثنى على جهود مجلس إدارة الجامعة قائلاً " كيف لا تتميز الجامعة العربية الامريكية وتنمو وتسطع نجما في سماء فلسطين، والأيدي المباركة لمجلس ادارتها تبني، والعقول النيرة تسهر وتفكر في سبيل الوصول للعالمية وصناعة تعليم عالي متميز ومتقدم ومتحضر قادر على تخريج أفواج مسلحة بالعلوم الحديثة والمهارات المتنوعة، تتمتع بالمسؤولية والحس الوطني، وتقدم الغالي والنفيس لخدمة مجتمعها ".

وخلال اللقاء، ناقش رئيس مجلس الإدارة الدكتور عصفور ووفد الجامعة عدداً من القضايا، واستعرضا مجموعة من الأفكار التطويرية والخدمات الطلابية، كما أشاد بالإنجازات المتميزة التي حققتها الجامعة على صعيد بنيتها التحتية ومشاريعها التطويرية، كمبنى رئاسة الجامعة، واستاد كرة القدم، والمبنى الثاني لكلية العلوم الطبية المساندة، والمبنى الجديد لمركز اللغات والتسجيل والقبول، وبارك للجامعة استحداث مجموعة من التخصصات التنموية في البكالوريوس والماجستير.

ودعا الدكتور عصفور لمواصلة الجهود ومضاعفة العمل، ووضع الخطط لاستحداث برامج أكاديمية نادرة تلبي الاحتياجات الوطنية، وتعزز من سوق العمل الفلسطيني من خلال رفده بالكفاءات القادرة على إحداث التغيير الإيجابي، وخدمة المجتمع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مجلس إدارة العربية الأميركية يستقبل وفدًا من الجامعة رئيس مجلس إدارة العربية الأميركية يستقبل وفدًا من الجامعة



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت

GMT 10:33 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

فلسطين تفوز بجائزة المعلوماتية في دورتها الـ19
 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 06:57 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة
 فلسطين اليوم - الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday