كلية التقنية للبنات في جازان إنجازات تسابق الزمن
آخر تحديث GMT 09:45:25
 فلسطين اليوم -
ميركل وماكرون يؤكدان لبوتين استعدادهما لعقد لقاء مشترك مع أردوغان للتسوية في إدلب انسحاب الأمير هارى وزوجته ميجان من الحياة الملكية رسميا 31 مارس تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على متن السفينة السياحية التي تخضع لحجر صحي في اليابان كوريا الجنوبية تعلن ارتفاع عدد حالات فيروس كورونا على أراضيها إلى 104 مع تسجيل 22 حالة جديدة إيران تعلن عن أول إصابتين بفيروس كورونا بومبيو يؤكد أنه لا يمكن السماح لإيران ببناء برنامجها النووي وإثارة الرعب في جميع أنحاء العالم بومبيو يعلن ان أنشطة إيران خارج الحدود غير مقبولة وعليهم إعادة برنامج الصواريخ إلى مكان يسمح لهم فيه بالدفاع عن أنفسهم لكن ليس أكثر من ذلك الكرملين يعلن تنفيذ عملية عسكرية تركية ضد القوات السورية سيكون "أسوأ سيناريو" لافروف يعلن أن المباحثات مع أنقرة بشأن إدلب لم تتوصل إلى نتيجة وزير الخارجية الأميركي يؤكد أن واشنطن مستعدة للحوار مع طهران في أي وقت.. لكن ينبغي على إيران تغيير سلوكها بشكل جوهري
أخر الأخبار

كلية التقنية للبنات في جازان إنجازات تسابق الزمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلية التقنية للبنات في جازان إنجازات تسابق الزمن

كلية التقنية للبنات
أبو عريش ـ واس

تعد كلية التقنية للبنات بمنطقة جازان, إحدى الصروح العلمية بالمنطقة التي أسهمت وتسهم منذ إنشائها مع بداية العام التدريبي 1433 / 1434 هـ في إثراء الوطن بسواعد وطنية ليشاركن بكل جد وإخلاص في التنمية والتعليم والتدريب.

وشهدت منذ نشأتها تقدماً ملحوظاً في كل ما يخدم العملية التدريبية فيها يدعمها في ذلك اهتمام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بإعداد القوى البشرية في المجالات التقنية والمهنية في جميع مناطق المملكة لصناعة مستقبل واعد, وإعداد شباب مؤهل قادر على التميز والتفوق في شتى المجالات خاصة المهنية والتنقية منها.

وتضم الكلية التقنية للبنات بجازان قسمين هما التزيين النسائي تخصص"العناية بالبشرة والمكياج والعناية بالشعر", وقسم التصميم وإنتاج الملابس ويضم تخصصات "تصميم الأزياء وخياطة وإنتاج الملابس".

واعتمدت الكلية في عملية التدريب على أحدث الطرق والوسائل التعليمية والتدريبية مثل السبورات الذكية وأنظمة العرض الإلكترونية المسموعة والمرئية ووفرت معامل أمنت بها جميع الأجهزة والأدوات الحديثة التي تساعد في العملية التدريبية ذات أنظمة أمن وسلامة وجودة عالية وطبقاً لأنظمة الجودة التي تعطى قيمة إضافية للكلية ومخرجاتها, ومن هذه المعامل معامل التجميل "الشعر, والبشرة, البدكير, والمانكير" ومعامل التصميم وتضم "معامل البترونان, وإنتاج الملابس صناعياً, وملابس الأطفال, والتصميم بالحاسب, إلى جانب المعامل الخاصة بأسس التشكيل على المالكان, والتقنيات الفنية, ومهارات التطريز الآلي, وتصميم الأزياء, وتنفيذ الملابس المنزلية, وتنفيذ ملابس المناسبات".

وتخطو الكلية خطوات كبيرة وواثقة تسابق الزمن في مجال التدريب والتطوير لقدرات وإمكانات البنات ليكن قادرات على النهوض بمتطلبات خطط التنمية للدولة وإثبات دور المرأة وما تتميز به من طموح وتطلعات وآمال للإسهام في دفع عجلة التنمية في المجتمع وفتح سوق عمل خاص بها تقدم فيه ومن خلاله كل ما تعلمته وتدربت عليه طيلة فترة التدريب مما يوفر لهن ولأسرهن مصدر دخل كريم .

ولم تغفل الكلية التقنية للبنات بجازان دورها في خدمة المجتمع من خلال تنفيذ البرامج التطويرية للمتدربات والأنشطة الأسبوعية في عدد من المجالات التوعوية والتثقيفية وغيرها من البرامج التي تسعى من خلال الكلية للمشاركة الفاعلة فيما يعود على جازان بالخير والتطور والنماء في شتى مناحي الحياة.

وتسعى إدارة الكلية بكل ثقة للتواصل مع سيدات الأعمال والمجتمع ومد جسور التواصل معهن بما يضمن الاستفادة من أفكارهن وخبراتهن وتذليل الصعاب التي قد تقف أمام المتدربات, إضافة إلى التعاون مع مختلف القطاعات "التعليم والصحة والإعلام ..وغيرها", سعياً لإيصال رسالة الكلية وتبادل الخبرات مع غيرها من القطاعات البناءة والرئيسية في المجتمع من خلال ما تقدمه من مخرجات تدريبية مؤهلة بأعلى درجات التأهيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية التقنية للبنات في جازان إنجازات تسابق الزمن كلية التقنية للبنات في جازان إنجازات تسابق الزمن



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بإطلالات ساحرة

واشنطن - فلسطين اليوم
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 01:14 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

جمال عقل يطلق كتابًا بـ300 رسمة عن القضية الفلسطينية

GMT 03:36 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بذور الكتان ملين ومدر للبول ويفيد في علاج النزلات الصدرية

GMT 18:14 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هلع في شاطئ العراة لوصول قارب يحمل مهاجرين أفارقة

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday