محافظ الدقهلية المصرية يعتمد الخريطة الزمنية للامتحانات
آخر تحديث GMT 16:38:47
 فلسطين اليوم -

محافظ الدقهلية المصرية يعتمد الخريطة الزمنية للامتحانات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ الدقهلية المصرية يعتمد الخريطة الزمنية للامتحانات

اللواء عمر الشوادفي
المنصورة ـ أ.ش.أ

 اعتمد اللواء عمر الشوادفي محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء الخريطة الزمنية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي (2014 / 2015) لمختلف المراحل التعليمية على مستوى المحافظة التي تبدأ من يوم 29 ديسمبر الجارى وتنتهي 22 يناير القادم.

وشدد المحافظ على ضرورة مراعاة مواعيد الأجازات الرسمية في جدول الامتحانات مع ضرورة الانتهاء من إعداد الجداول والإعلان عنها بوقت كافي للطلاب وتكليف الموجهين بمتابعة وضع أسئلة الامتحان مع الابتعاد عن الأسئلة ذات الصبغة السياسية أو الحزبية.

من جانبه ، قال محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه تم عقد اجتماع لمديري عموم الإدارات التعليمية حيث تم التنبيه بسرعة الانتهاء من شرح المناهج الدراسية المقررة مع الالتزام بتغطية أسئلة الامتحان للأجزاء التي تم تدريسها فعليا ومراعاة البعد عن الموضوعات السياسية.

وأشار إلى أن مواعيد الامتحانات قد تحددت على النحو التالي ، الصفين الثاني والثالث الابتدائي والاول والثاني الابتدائي للصم والاول والثاني والثالث الابتدائي للمكفوفين يوم الاثنين 29 ديسمبر والرابع والخامس الابتدائي والثاني الثانوي المهني للصم الثلاثاء 30 ديسمبر والصفين الرابع والخامس الابتدائي والثالث والرابع الخامس والسادس الابتدائي والاول الثانوي المهني الأربعاء31 ديسمبر.

وأضاف أنه بالنسبة للصفوف الثاني الثانوي والأول والثاني من المدارس الثانوي التجارية 4 يناير والصفوف الأول الثانوي عربي ولغات ومكفوفين والأول الثانوي الصناعي والزراعي 5 يناير والصف السادس الابتدائي 10 يناير والثالث الإعدادي عربي ولغات ومكفوفين 17 يناير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الدقهلية المصرية يعتمد الخريطة الزمنية للامتحانات محافظ الدقهلية المصرية يعتمد الخريطة الزمنية للامتحانات



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday