محافظ جنين يناقش احتياجات طلبة الجامعة العربية الأميركية
آخر تحديث GMT 13:56:16
 فلسطين اليوم -

محافظ جنين يناقش احتياجات طلبة الجامعة العربية الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ جنين يناقش احتياجات طلبة الجامعة العربية الأميركية

الجامعة العربية الأميركية
جنين - زينب حمارشة

استضافت الجامعة العربية الأميركية محافظ جنين، وعضو مجلس أمنائها اللواء إبراهيم رمضان، في لقاء مفتوح جمعه بالطلبة،  لبحث جملة من القضايا الطلابية، والإطلاع على أوضاعهم، والاستماع لاحتياجاتهم.

ونظم هذا اللقاء عمادة شؤون الطلبة تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس، وافتتح رئيس الجامعة  أبو مويس اللقاء بكلمة رحب فيها بالمحافظ اللواء رمضان وبالوفد المرافق له، حيث قال "أهلا بك في درة تاج عروس الشمال في الجامعة العربية الأميركية والتي أحب أن أعرفها دائمًا بأميركية المنهاج، عربية المنهج، فلسطينية الهوى، جنينية المنتج، فاليوم نلتقي في جنين موطن الأحرار العظام وحاضنة العز والقسام، برفقة رجل صنعته أعوام الإعتقال ومقارعة الإحتلال، سهر الليالي الطويلة لحفظ الأمن والنظام الذي بناه بيده بينما اليد الأخرى كانت تعمل على التقدم والإزدهار، فرحبوا معي بالمحافظ الذي جاء من أجل لقائكم".

بدوره، شكر محافظ جنين اللواء رمضان رئيس الجامعة الذي أتاح له الفرصة للحديث مع الطلبة، مثمنًا دور الجامعة في تقديم الخدمات التعليمية، وسعيها لجمع الشمل الفلسطيني تحت مظلة الجامعة باحتضانها أبناء فلسطين التاريخية.

وشدد رمضان على "قدسية حرم الجامعة"، مشيرًا إلى أن "أية جامعة لا تُقيَم بمبانيها، وإنما بطلبتها ونوعيتهم وبعلمهم الذي اكتسبوه"، داعيًا الطلبة في الجامعة للسعي إلى أن "تكون جامعتهم منبرًا علميًا أساسيًا في فلسطين التاريخية، ومحاربة كل من يفرق بين فلسطينيي الداخل وفلسطينيي الضفة، ويطلق هذه المصطلحات والمسميات، لأننا شعب واحد في وطن واحد".

وأضاف رمضان، أن "الكل ينظر إلى التاريخ القديم ويتغنى به، لأن تاريخنا العريق المشبع بالعلوم والثقافة قد غزى العالم، ولم نكمل المشوار بل تراجعنا، وجاء الغرب ليدرس علومنا ويستقي العبر لينشئ ناطحات السحاب، واليوم وأنا أنظر إليكم بوجود المتغيرات الدولية وكلي ثقة بكم، وبمقدرتكم على تحمل المسؤولية، وحمل الرسالة، ولنعلم جميعًا أنه ليس هناك قوة تستطيع أن تقتلعنا من أرضنا، فنحن باقون كمرج بن عامر الثابت في مكانه، والأقحوان النابت في سهوله، وسنبقى نناضل من أجل الحرية وهذا ما أدعو الجميع إليه وعليه".

واستمع محافظ جنين اللواء رمضان، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو مويس للقضايا الطلابية، وأجابوا على استفسارات الطلبة.

وقام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو مويس بحضور نوابه وعمداء الكليات بتكريم محافظ جنين اللواء رمضان بدرع الجامعة وتسليمه شهادة عرفان وتقدير لدوره في حفظ الأمن والأمان في المحافظة، وسعيه الدائم لتعزيز دور الجامعة ومكانتها على الصعيد المحلي والدولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ جنين يناقش احتياجات طلبة الجامعة العربية الأميركية محافظ جنين يناقش احتياجات طلبة الجامعة العربية الأميركية



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت

GMT 10:33 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

فلسطين تفوز بجائزة المعلوماتية في دورتها الـ19
 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday