مدرسة الريحان الأميركية اضافة نوعية للعملية التعليمية
آخر تحديث GMT 19:38:26
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

مدرسة "الريحان الأميركية" اضافة نوعية للعملية التعليمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرسة "الريحان الأميركية" اضافة نوعية للعملية التعليمية

رامي الحمد الله
رام الله - فلسطين اليوم

قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله 'إن مدرسة الريحان الأمريكية، التي ستشكل إضافة نوعية هامة للعملية التعليمية في فلسطين، وستوفر الكثير من فرص العمل، تعد نموذجا ملهما يحتذى به للشراكة الحيوية بين القطاع الخاص الفلسطيني ورجال الأعمال المغتربين، والمستثمرين العرب والدوليين'.

جاء ذلك خلال مراسم وضع حجر الأساس لمدرسة 'الريحان' الأميركية اليوم الخميس في رام الله، بحضور محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ورئيس مجلس إدارة 'لاكاسا' للاستثمار والتطوير العقاري عماد عبد الجابر شلبي، وعدد من الشخصيات الاعتبارية، ورجال الأعمال ومستثمرين.

وأضاف: إنشاء هذه المدرسة يأتي استمرارا للجهود المبذولة على كافة المستويات الرسمية والشعبية، لضمان ترسيخ جاهزية بُنيتِنا المؤسساتية، لرعاية مصالح شعبنا، وإدارة شؤون حياته في كل شبر من أرض وطننا.'

ونقل الحمد الله اعتزاز الرئيس محمود عباس بجميع الذين ساهموا ببناء هذه المدرسة، مثمنا كل الجهود التي تكاتفت لبلورة مشروع إنشاء المدرسة، ومعربا عن أمله في 'أن يبصر هذا المشروع النور قريبا، ليباشر مهامه التربوية والتعليمية التي نعول عليها كثيرا'.

وأكد استعداد الحكومة التام لرفد هذه المدرسة، بما تحتاجه من كوادر وخبرات لضمان انطلاقها، وإطلاقها لإمكانيات وطاقات أبناء فلسطين، مشددا على أن المشاريع الرائدة التي ينفذها رجال الأعمال على أرض فلسطين، دليل واضح على تحمل أبناء شعبنا المغتربين لمسؤولياتهم الإنسانية والوطنية في تعزيز صمود المواطنين.

وشكر الحمد الله رجل الأعمال والمستثمر عماد شلبي، معتبرا 'أن لتبرعاته الخيرة وإسهاماته السخية عظيم الأثر في دعم صمود شعبنا، ومده بمقومات بقائه على أرضه، وتعزيز ثقته بقدرته على العَطاء والبناء'، كما ثمن دعم رجال الأعمال والمستثمرين العرب والدوليين، من خلال استثماراتهم الهامة والنوعية برفد مسيرة شعبنا نحو الحرية والاستقلال وبناء الدولة.

ودعا إلى بلورة وتنفيذ المزيد من المشاريع التنموية والاستثمارية، 'التي تستنهض اقتصادنا الوَطني، وتطلق إمكانياته الكامنة، وتعزز استقلاليته، وتشغل أبنائنا وبناتنا'.

وتابع: 'أتطلع إلى مشاركتكم لنا في جهود إعادة الحياة والبناء والإعمار إلى قطاع غزة، لنجدة أهلنا فيه وتوفير احتياجاتهم الأساسية والطارئة، وانتشالهم من الموت والمعاناة والألم، فبلادنا بحاجة إلى كل جهد بناء، يستنهض الطاقات ويصقِل الإمكانيات على طريق تجسيد دولة فلسطين المستقلة، كاملة السيادة، على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وغزة قلبها النابض بالحياة والأمل'.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرسة الريحان الأميركية اضافة نوعية للعملية التعليمية مدرسة الريحان الأميركية اضافة نوعية للعملية التعليمية



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday