مذكرة تفاهم بين القدس المفتوحة وبيتمان للتدريب المهني والأكاديمي
آخر تحديث GMT 16:54:44
 فلسطين اليوم -

مذكرة تفاهم بين "القدس المفتوحة" و"بيتمان" للتدريب المهني والأكاديمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مذكرة تفاهم بين "القدس المفتوحة" و"بيتمان" للتدريب المهني والأكاديمي

جامعة القدس
رام الله – فلسطين اليوم

 وقعت جامعة القدس المفتوحة ومركز "بيتمان" للتدريب في فلسطين، الأربعاء، مذكرة تفاهم لتقديم خدمات تدريبية وتعليمية مهنية في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، والمحاسبة والمالية، والسكرتاريا، والعلاقات العامة، والتجارة، والمهارات الحياتية.

وشكر رئيس الجامعة يونس عمرو مركز "بيتمان" على مبادرته، مشيرًا إلى ضرورة التعاون لتطوير قطاع التدريب في الجامعات الفلسطينية.

وبيّن أن "التعليم المستمر وخدمة المجتمع" في "القدس المفتوحة"، هو مركز متطور يقدم دورات تدريبية وتعليمية مهنية ذات جودة عالية، وأنه يسعى بشكل متواصل إلى التطور ومواكبة كل جديد لتوفير كل ما يحتاجه الفلسطينيون.

وأكد مدير مركز "بيتمان" نصري البرغوثي، إن "القدس المفتوحة" تعد من أهم مؤسسات التعليم في الوطن، كونها تحتضن أكثر من نصف طلبة التعليم العالي، مشددًا على ضرورة الاهتمام بهم وتمكينهم وتسليحهم بالخبرة المهنية اللازمة لإكمال قدراتهم الأكاديمية، شاكرًا "القدس المفتوحة" على تعاونها.

ويذكر أن مركز "بيتمان" للتدريب مؤسسة دولية لها (150) فرعًا حول العالم، ومقرها بريطانيا، تقدم دورات تدريبية وامتحانات دولية في مجالات عدة، وستتعاون مع مركز التعليم المستمر في الجامعة، بهدف تبادل الخبرات في هذا المجال، وطرح برامج تدريبية مشتركة للمجتمع المحلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تفاهم بين القدس المفتوحة وبيتمان للتدريب المهني والأكاديمي مذكرة تفاهم بين القدس المفتوحة وبيتمان للتدريب المهني والأكاديمي



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday