مطالبة بتوفير مدرسة ذكور في مدخل جنين الجنوبي
آخر تحديث GMT 08:52:38
 فلسطين اليوم -

مطالبة بتوفير مدرسة 'ذكور' في مدخل جنين الجنوبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطالبة بتوفير مدرسة 'ذكور' في مدخل جنين الجنوبي

وزارة التربية والتعليم
جنين - فلسطين اليوم

طالب أولياء أمور تلاميذ المدرسة الأساسية في جنين اليوم الأحد، بالعمل على توفير مدرسة ذكور لأبنائهم الذين يزيد عددهم عن 600 طالب.

جاء ذلك خلال اعتصام نظم في الشارع الرئيسي من مدخل جنين الجنوبي، بمشاركة عدد من أولياء الأمور والطلبة، بالإضافة إلى اللجنة التي تتابع شؤونهم' لجنة أولياء أمور الطلاب'، احتجاجا على عدم توفير مدرسة ذكور أساسية في المكان.

وقال عبد الله أبو ناعسة من لجنة أولياء أمور الطلاب 'إنه منذ سنتين ومشكلة عدم توفر مدرسة أساسية قائمة'، مطالبا بلدية جنين، وضريبة المعارف، ومديرية التربية، بالعمل على 'إنهاء هذه المعاناة المستمرة'، قائلا: يضطر أطفالنا بعد الصف الثالث الأساسي التوجه إلى المدينة لمسافة أكثر من 2 كيلو، وغالبيتهم مشيا على الأقدام، بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية'.

وأوضح أن عدد طلاب المدرسة الأساسية في مدخل جنين الجنوبي أكثر من 600 طالب، يسكنون في أحياء: السويطات، وشارع نابلس، والجابريات، وحي السكة، ومدرسة واحدة فقط مختلطة للصف الثالث الأساسي.

من جهته، قال ياسر كحيل من أولياء أمور الطلبة، إنهم تقدموا باقتراح إلى التربية وضريبة المعارف لاستئجار مبنى جامعة القدس المفتوحة في المدخل الجنوبي، والذي هو خالٍ منذ سنتين، ولكن لا يوجد رد حتى اللحظة.

وأوضح محمد أبو عنب أن غالبية الأطفال يذهبون سيرا على الأقدام صيفا وشتاء، ما يشكل خطرا على حياتهم، خاصة أنهم يسيرون وسط أزمة المركبات على طول شارع جنين – نابلس، بسبب أوضاع ذويهم الاقتصادية.

وقال عضوا المجلس البلدي حنان دلبح وعصام علاونة: إن البلدية تبحث شراء قطعة أرض لبناء مدرسة في المنطقة، بالتعاون مع تربية جنين، مؤكدا أن البلدية تعمل على إيجاد حل مؤقت بديل، من أجل استئجار مبنى جامعة القدس غير المستخدم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطالبة بتوفير مدرسة ذكور في مدخل جنين الجنوبي مطالبة بتوفير مدرسة ذكور في مدخل جنين الجنوبي



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

تُكمِل أناقتها بالأحذية الرياضية وتصاميم الأنكل بوت

هايلي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية لمواكبة أحدث الصيحات

واشنطن - فلسطين اليوم
تتميّز عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين بإطلالاتها الشبابية بأسلوب وستايل عصري ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.ومن التصاميم التي تعشقها هايلي وتفضلها في العديد من الإطلالات تصاميم جاكيت البافر والتي تعدّ من أبرز اتجاهات الموضة هذا الموسم، وتعتمدها هايلي بمختلف الموديلات والقصات والألوان.تعتمد هايلي جاكيت البافر بالعديد من الاطلالات وبأكثر من ستايل، منها بأسلوب كاجوال عملي بتنسيقها مع السراويل الرياضية أو الجينز والتوبات العملية المريحة كتصاميم السويتر أو بأسلوب شبابي بالكروب توب، وتكمل أناقتها بالأحذية الرياضية الشبابية أو بتصاميم الأنكل بوت الجذابة. ولفتت نظرنا طريقة هايلي بتنسيق الجاكيت البافر مع التصاميم الرسمية كالفساتين القصيرة أو السراويل البراقة من الترتر مع أحذية الكعب العالي. وقد يهمك أيضً...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday