الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تُعلن عن مسابقة رالي العرب لريادة الأعمال
آخر تحديث GMT 05:25:35
 فلسطين اليوم -

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تُعلن عن مسابقة "رالي العرب" لريادة الأعمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تُعلن عن مسابقة "رالي العرب" لريادة الأعمال

مسابقة رالي العرب لريادة الأعمال
المنامة - فلسطين اليوم

أعلنت الأكاديمية العربية  للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن مسابقة" رالي العرب لريادة الأعمال التي تنظم بالتعاون مع مركز ريادة الأعمال التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" بالبحرين، و غرفة التجارة و الصناعة بالبحرين، و اتحاد الغرف العربية، وعدد من المؤسسات الداعمة لريادة الأعمال وبمشاركة عدد كبير من الجامعات العربية.

وقال الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية أن هذه المسابقة تأتي في إطار استراتيجية الأكاديمية العربية الداعمة للشباب العربي خاصة في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، وخلق قنوات للتواصل والمنافسة الشريفة بينهم للوصول لأفكار ريادية تستحق الدعم لتتحول لمشاريع تسهم في دعم مجتمعاتهم وتحل التحديات المجتمعية التي تواجه المجتمعات العربية.

وأضاف عبدالغفار أن هذه المسابقة مخصصة لطلاب الجامعات العربية بهدف تمكين الموهوبين وأصحاب الأفكار المبتكرة من المنافسة إقليميًا والفوز بجوائز المسابقة المقدمة من غرفة التجارة و الصناعة بالبحرين و التي تزيد على  مليون جنيه مصري.حيث تبلغ الجائزة الأولي ٥٠ ألف دولار ، والجائزة الثانية قيمتها ٢٥ ألف دولار والثالثة قيمتها ١٠ آلاف دولار.

  وأكد عبدالغفار أن المسابقة تعد فرصة لطلبة الجامعات بالوطن العربي لتقديم أفكار مشروعات ناشئة، وتتيح المسابقة الفرصة للمشتركين في تطوير المجتمع عن طريق مشروعاتهم التكنولوجية مع رفع مستوى الدخل الخاص بهم، كما يحظى المشاركون في المسابقة بفرص لعرض مشروعاتهم أمام العديد من أصحاب الشركات العالمية والمستثمرين.

وأوضح الدكتور وائل الدسوقي مدير مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية أن مجالات المسابقة هي :تكنولوجيا الزراعة وتكنولوجيا الجيل الرابع الصناعية والبرمجة والتطبيقات ومصادر الطاقة المتجددة والتكنولوجيا الذكية
وعن شروط التقديم أضاف "الدسوقي" يتم التقديم بفكرة مبتكرة (نموذج عمل المشروع على أقل تقدير – الشركات الموجودة بالسوق حتى سنة ونصف)، مع إتاحة فرص مميزة لممتلكي نموذج أولي من المشروع، وألا يزيد عدد أعضاء الفريق عن 4 أفراد (يفضل وجود الجنسين)، ويجب إثبات قيد 50% من أعضاء الفريق بإحدى الجامعات في الدول العربية على الأقل، والسن من 18 وحتى 30 سنة.

وستتحمل لجنة المسابقة تكاليف سفر و إقامة عضو واحد فقط من كل فريق يصل إلى المرحلة النهائية بالبحرين.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

قطاعات سعودية تُشكّل مبادرة "الإعلام الريادي" دعمًا لتحفيز ريادة الأعمال

"اليونيدو" تدعم أول شركة مصرية في قطاع البتروكيماويات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تُعلن عن مسابقة رالي العرب لريادة الأعمال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تُعلن عن مسابقة رالي العرب لريادة الأعمال



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday