صيدم يبحث مع القنصل التركي العام تعزيز الدعم المقدم للتعليم
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

صيدم يبحث مع القنصل التركي العام تعزيز الدعم المقدم للتعليم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيدم يبحث مع القنصل التركي العام تعزيز الدعم المقدم للتعليم

وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم
رام الله - وفا

بحث وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، في مكتبه برام الله، اليوم الخميس، مع القنصل التركي العام لدى دولة فلسطين مصطفى صارنيش، سبل التعاون المشترك من أجل دعم التعليم وتطويره.

وبين صيدم أن هذا اللقاء تضمن العديد من القضايا التي تستهدف النهوض بالتعليم، ومن أبرزها دعم برنامج رقمنة التعليم؛ عبر إدخال الحاسوب اللوحي المعروف "بالفاتح"، للمدارس في مديريات الضفة وغزة.

وقال: كما ناقش الاجتماع إرسال وفد تقني تركي لمتابعة آليات تنفيذ هذا البرنامج وبالمقابل التعرف على التجربة التركية في هذا المجال، وزيادة أعداد المنح الدراسية المقدمة للطلبة الفلسطينيين، وبناء مدارس حديثة ونموذجية في محافظات الوطن وأخرى للاجئين الفلسطينيين في تركيا.

وأشاد صيدم بالعلاقة التاريخية بين البلدين، التي تجسدت عبر تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع، مؤكدا أهمية توسيع آفاق الشراكة خاصة بعد اتفاقية التعاون التعليمي التي وقعتها فلسطين مؤخرا مع تركيا.

من جهته، أعرب السفير صارنيش عن استعداد بلاده الدائم لديمومة التعاون ومواصلة تقديم الخدمات التي من شأنها خدمة القطاع التعليمي، مشيدا بالدور الذي تقوم به الوزارة وقيادتها لتنفيذ برامج نوعية وعصرية، تهدف إلى الرقي بالتعليم والنهوض به خاصة في ما يتعلق ببرنامج الرقمنة.

وأكد أن تركيا تولي دعم قطاع التعليم اهتماما كبيرا نظرا لما يمثله هذا القطاع من دور استراتيجي وفاعل في تطوير المجتمعات ورقيها، موضحا أنه سيتم البحث ومتابعة جميع المحاور التي تم تناولها خلال هذا اللقاء.

وحضر اللقاء عن الوزارة: الوكيل بصري صالح، والوكيل المساعد لشؤون الأبنية واللوازم فواز مجاهد، والوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي أنور زكريا، والقائم بأعمال مدير عام الأبنية فخري الصفدي، والقائم بأعمال مدير عام تكنولوجيا المعلومات والتقنيات طالب الحاج، ومدير العلاقات الدولية نديم مخالفة، وعن الجانب التركي: الدبلوماسي حسام الدين خان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيدم يبحث مع القنصل التركي العام تعزيز الدعم المقدم للتعليم صيدم يبحث مع القنصل التركي العام تعزيز الدعم المقدم للتعليم



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday