التعليم يتخلف عن إعلان حركة النقل والمعلمون يطالبون في الالتزام
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

"التعليم" يتخلف عن إعلان حركة النقل والمعلمون يطالبون في الالتزام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التعليم" يتخلف عن إعلان حركة النقل والمعلمون يطالبون في الالتزام

وزارة التعليم السعودية
جدة ـ فلسطين اليوم

تخلفت وزارة التعليم عن موعدها في إعلان حركة النقل الخارجي لهذا العام، في موعدها المحدد الذي تعلن فيه الحركة والذي لا يتجاوز شهر جمادى الأولى من كل عام..

وطالب عدد من المعلمين بسرعة الإعلان لما وصفوه "بالغريب"، وما تكبدوه من خسائر مالية وإيجارات تتوقف مصيرها على الإعلان، متحفظين على أسمائهم الشخصية.
الشكوى من الإيجار

وأوضح المعلم ( ح. ع ): والدي مصاب في جلطة في الدماغ ويعاني الآن من العديد من الأمراض وقد قدمت على النقل منذ عامين، فيما أنني لم أستطع أن أترك شقتي في مدينة الأحساء لكوني لا أعلم هل سيكون اسمي من ضمن المنقولين أما لا، مضيفًا أن في المكان الذي أعمل به أسعار الشقق تكون عالية، وبذلك نكون مضطرين أنا وأبنائي على استئجار دور لسنة دراسية بأسعار ليست بالعادية، وتأخر إعلان الحركة لهذا العام جعلني أقوم باستمرارية دفع الإيجار وانتظار الحركة حتى يتم إعلانها.

وذكر المعلم (ت. ق ): في جميع الأعوام السابقة كانت يتم إعلان حركة النقل في وقت مبكر بحيث لا تتجاوز لشهر 5 من كل عام، إلا هذا العام فقد تأخرت بشكل لا يعقل.

و أضاف: إن مواقع التواصل الاجتماعي قد امتلأت بالعديد من المغردين الذين يقومون بإغواء الكثير من المهتمين لهذه الحركة وبتحديد مواعيد ليست حقيقية قي ظل الصمت الكبير من المتحدث الرسمي للوزارة الذي قمنا بالتواصل معه ولكنه لايجيب على تساؤلاتنا الخاصة بالنقل ويجيب عن موضوعات الأخرى.

تأخيرغير معتاد

وتحدث (ع. ز ): وعدت وزارة التعليم عبر موقعها الرسمي أن الاعلان لحركة النقل الخارجي سيكون نهاية السنة الدراسية، وقد انتهت السنة الدراسية ولم يظهر الإعلان حتى هذه اللحظة.

وطالب بضرورة تقيد الوزارة بالإعلان لحركة النقل وعدم تأخيرها أسوة بالأعوام الماضية التي لم تتجاوز شهر جمادى الأولى ويتم إعلانها.

داخلي وخارجي

وأوضح (ب.ش ):أعلنت إدارات التعليم النقل الداخلي في وقت لم تظهر به نتئاج حركة النقل الخارجي، ولم أقم بالتقديم عليه خوفًا من أن يتم نقلي خارجيًا وأقوم بمراجعة الإدارة في حذف رغباتي في النقل الداخلي.

حسابات وهمية

وبدت بعض الحسابات الوهمية التي تتناول (هاشتاق) حركة النقل الخارجي بتسريب الكثير من المعلومات عن النقل يهدفون من خلالها إلى زيادة متابعينهم، وتميزت تلك الحسابات مثل (السرحاني، وخاص) على استغلال أكثر من 124 ألف متقدم على النقل الخارجي واللعب بأعصابهم ولزيادة شهرتهم، في ظل صمت الوزارة من عدم الإيضاح في ذلك الأمر.

ويذكر أن وزارة التعليم تتجه للإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي لنحو140 ألف معلم ومعلمة، وما يُميز حركة النقل لهذا العام، هوتعديل بعض الضوابط والشروط على آلية المفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات، والتي تم العمل عليها عبر ورش عمل للمعلمين والمعلمات تمت في جميع مناطق المملكة؛ للأخذ بآرائهم، وطرح مقترحاتهم، والتي تساعد في تلبية رغباتهم.

وتواصلت مع المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي ولم يتم الرد.

وأكد الناطق الرسمي بوزارة التعليم مبارك العصيمي عبر حسابه الخاص بـ"تويتر" أننا نعتذر للمعلمين والمعلمات عن عدم إعلان حركة النقل في الموعد المحدد الذي تم الإشارة إليه سابقًا؛ نتيجة عدم الانتهاء من أعمالها حتى الآن، مضيفًا أن التنسيق مع وكالة الوزارة للشؤون المدرسية وشؤون المعلمين لتحديد موعد ثابت لإعلانها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم يتخلف عن إعلان حركة النقل والمعلمون يطالبون في الالتزام التعليم يتخلف عن إعلان حركة النقل والمعلمون يطالبون في الالتزام



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday