التربية واللجنة الأولمبية تبحثان تطوير واقع الرياضة الجامعية
آخر تحديث GMT 06:32:16
 فلسطين اليوم -

"التربية" واللجنة الأولمبية تبحثان تطوير واقع الرياضة الجامعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التربية" واللجنة الأولمبية تبحثان تطوير واقع الرياضة الجامعية

وزارة التربية والتعليم العالي
رام الله-فلسطين اليوم

بحثت وزارة التربية والتعليم العالي واللجنة الأولمبية الفلسطينية، خلال ورشة عمل عُقدت في مقر وزارة التربية، الآليات والسبل التي من شأنها الارتقاء بواقع الرياضة في الجامعات والكليات الفلسطينية.

وأوصى المشاركون في الورشة بضرورة تكثيف الجهود للنهوض بواقع الرياضة الجامعية، والعمل على إبراز اسم فلسطين في مختلف البطولات الرياضية على المستويين الإقليمي والدولي، وتعزيز التعاون بين الجهات ذات العلاقة لتحقيق ذلك، وتوثيق العلاقة بين الاتحاد الرياضي الجامعي واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية الأخرى، وتوفير الدعم للاتحاد الرياضي الجامعي من قبل الوزارة وفق الإمكانات المتاحة، والعمل على ربط الاتحاد الرياضي الجامعي بالاتحاد الرياضي المدرسي.

وشارك في ورشة العمل وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووكيل الوزارة بصري صالح، والوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي إيهاب القبج، والقائم بأعمال المدير العام للتعليم الجامعي رائد بركات، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير الشؤون الطلابية أيمن الهودلي، ومن جانب اللجنة الأولمبية عضو المكتب التنفيذي في اللجنة اللواء نزيه نعيرات، والأمين العام للجنة عبد المجيد حجة، وممثلو الجامعات والكليات الفلسطينية وعدد من عمداء شؤون الطلبة ورؤساء الاتحادات الرياضة في فلسطين.

وأكد صيدم أهمية هذه الورشة التي تأتي في سياق إعادة إحياء الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي والعمل على تنشيط الرياضة الجامعية ككل؛ بما يتقاطع مع توجهات الوزارة الرامية إلى تعزيز المواهب الرياضية الطلابية من خلال النشاطات اللامنهجية التي تسهم في تطوير المنظومة التعليمية بشكل شمولي.

وشدد على ضرورة توفير كافة الإمكانات والمقومات لإسناد الاتحاد الرياضي الجامعي، لافتا إلى أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لإنجاح هذه الخطوات الرامية لتفعيل دور الرياضة في فلسطين؛ نظرا لارتباطها بالأبعاد الوطنية والاجتماعية والنفسية وغيرها من الأبعاد.

وشكر صيدم كل القائمين على هذه الورشة المهمة التي تهدف للارتقاء بالرياضة الجامعية، مشيدا بالعلاقة التكاملية بين الوزارة واللجنة الأولمبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التربية واللجنة الأولمبية تبحثان تطوير واقع الرياضة الجامعية التربية واللجنة الأولمبية تبحثان تطوير واقع الرياضة الجامعية



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday