وزارة التعليم الفلسطينية ومحافظة بيت لحم تكرّمان أوائل الثانوية العامة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزارة التعليم الفلسطينية ومحافظة بيت لحم تكرّمان أوائل الثانوية العامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة التعليم الفلسطينية ومحافظة بيت لحم تكرّمان أوائل الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية
رام الله ـ فلسطين اليوم

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية من خلال مديريتها في بيت لحم، بالشراكة مع محافظة بيت لحم، اليوم الإثنين، الطلبة الأوائل في امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2017 "فوج الأقصى" وذكر وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، في كلمته خلال الحفل الذي أقيم في مسرح المركز الروسي للعلوم والثقافة: "في غمار هذه الإنجازات المشرفة التي حققتها مديرية تربية بيت لحم، نستذكر العديد من المحطات المشرفة التي شاركنا فيها أهلنا وأحبتنا في محافظة بيت لحم، من عرب الرشايدة مروراً بافتتاح مدارس التحدي في العقبان، ومشاركة المعلمة الأولى على العالم حنان الحروب إنجازاتها المشرفة، وإطلاق مشروع رقمنة التعليم في عدد من مدارس المحافظة، ومشاركة الطلبة الطابور الصباحي في العديد من القرى التي تتعرض يومياً لاعتداءات الاحتلال.

وأضاف: حتى نكمل رسالة الوزارة في العام المقبل، سنعمل في بيت لحم على وضع حجر الأساس لمدرسة صناعية مهنية، إضافة إلى فتح المزيد من مدارس التحدي وتوسيع برنامج النشاط الحر، وفتح مدرسة الإصرار 4 في مستشفى بيت جالا الحكومي لتمكين الطلبة المرضى من إكمال تعليمهم وأكد أن هذا سيتحقق ضمن منظومة متكاملة تشارك فيها كافة المؤسسات الداعمة للتعليم، مثمناً جهود كادر مديرية تربية بيت لحم ومدارسها على ما يقدمونه من جهود لخدمة الطلبة، مباركاً للطلبة تفوقهم في امتحان الإنجاز.

ونقل محافظ بيت لحم جبرين البكري، تحيات الرئيس محمود عباس والتبريكات للطلبة المتفوقين في محافظة بيت لحم وذويهم، مشيراً إلى تميز مديرية تربية بيت لحم وإنجازاتها في كافة المبادرات، خاصةً التميز في امتحان الإنجاز والذي تم على أكمل وجه وذلك بالتعاون مع كافة المؤسسات والأجهزة الأمنية وأشاد بتميز مدرسة بنات تقوع الثانوية بحصول طالبتين منها على مراكز مشرفة على مستوى الوطن رغم الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية التي تمارس يومياً بحق هذه المدرسة والبلدة بأكملها التي قدمت الشهداء نصرة للمسجد الأقصى ودفاعاً عن قضيتنا العادلة.

بدوره، أكد مدير تربية بيت لحم سامي مروّة أن الاحتفال بالطلبة وتكريمهم يتزامن مع الانتصار الذي حققه المرابطون على أبواب المسجد الأقصى؛ ليجسدوا حقيقة أن الأقصى عصي على الانكسار مهما تغطرس الاحتلال. وأشار إلى الإنجازات التي حققتها مديرية تربية بيت لحم على صعيد مشاركاتها المتميزة في المبادرات التربوية التي أطلقتها الوزارة، إضافة إلى تحقيق النتائج المتميزة في امتحان الإنجاز

ولفت إلى أن نسبة النجاح في الفرع العلمي كانت 90% وفي الفرع الأدبي 65%، إضافة إلى حصول الطالبة خلود أبو خليل على المركز الثاني على مستوى الوطن في الفرع الأدبي، والطالبة سحر الخطيب على المركز الثامن على مستوى الوطن في الفرع الأدبي أيضاً وكلتاهما من مدرسة بنات تقوع الثانوية. ونيابة عن الطلبة المكرمين، تقدمت الطالبة خلود عبد الخليل بالشكر الجزيل للقيادة التربوية وطاقم وزارة التربية والتعليم العالي وأسرة المديرية على جهودهم الحثيثة وما زرعوه من رغبه صادقة بالعلم لدى الطلبة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة التعليم الفلسطينية ومحافظة بيت لحم تكرّمان أوائل الثانوية العامة وزارة التعليم الفلسطينية ومحافظة بيت لحم تكرّمان أوائل الثانوية العامة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه

GMT 06:07 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الصبار يحميك من السرطان ويحافظ على صحة بشرتك

GMT 06:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

عمليات التجميل ترتفع بنسبة 200 % بين النساء

GMT 17:12 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أنوشكا تستضيف في صالونها ليلى علوي وإلهام شاهين ويسرا

GMT 22:58 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج بوحي الساحل الشرقي والغربي الأميركي من جيجي حديد

GMT 16:16 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى مراد يُعلن ترشحه لانتخابات الأهلي

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تصريح وزير الخارجية السوري وليد المعلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday