وزارة التعليم الفلسطينية تكرّم أوائل الإنجاز في رام الله والبيرة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

وزارة التعليم الفلسطينية تكرّم أوائل "الإنجاز" في رام الله والبيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة التعليم الفلسطينية تكرّم أوائل "الإنجاز" في رام الله والبيرة

هيئة شؤون الأسرى والمحررين
رام الله - فلسطين اليوم

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي برعاية وزيرها د. صبري صيدم ومن خلال مديرية تربية رام الله والبيرة، اليوم الخميس، الطلبة المتفوقين من أوائل امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" على مستوى المديرية، من مختلف الفروع.
وحضر مراسم التكريم؛ محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، و ممثلاً عن الوزير صيدم مدير عام التعليم العام د. يوسف عودة، و رئيس ديوان الموظفين موسى أبو زيد، ومدير عام العلاقات العامة والدولية نديم سامي، ومدير التربية والتعليم العالي باسم عريقات، وأمين سر حركة فتح إقليم رام الله والبيرة موفق سحويل ، والأب عبد الله يوليو، وممثلو الأجهزة الأمنية والجامعات الفلسطينية، والمؤسسات الوطنية والمحلية، وحشد من الأسرة التربوية، وأولياء أمور الطلبة.
وفي كلمته، هنأ عودة المتفوقين باسم الوزير على ما حققوه من تميز، مشيراً إلى شراكة وزارة التربية مع المؤسسات الداعمة لقطاع التعليم في المحافظة خاصةً من خلال المساهمة بمجال بناء المدارس وتقديم الدعم الفني والمعنوي في كافة النشاطات والتوجهات التربوية، مشيداً في ذات الوقت بدور المجتمع المحلي في دعم القطاع التعليمي.

وشدد عودة على ضرورة المحافظة على الرسالة التربوية السامية التي من شأنها الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني وتحقيق الازدهار والتقدم، مؤكداً أن هذا الإنجاز والتفوق هو نتيجة مثابرة كبيرة لهؤلاء الطلبة، وعمل مشترك ومتكامل برعاية وزارة التربية، شاكراً المتفوقين وأولياء أمورهم.
بدورها، نقلت غنام تهاني الرئيس محمود عباس للطلبة الأوائل وذويهم والأسرة التربوية على هذا الإنجاز، مشيدةً بتعاون المؤسسات المحلية وأهالي الطلبة وحرصهم على تفوق أبنائهم خلال عام دراسي فيه الكثير من العطاء، حاثاً الطلبة على الاستمرار ببذل الجهود وتكثيفها للمساهمة في خدمة المشروع الوطني الفلسطيني،ـ كما أشادت بدور مديرية التربية الفاعل في المحافظة والذي توج بكوكبة من المتفوقين الذين حصدوا عشرة مراكز على مستوى الوطن.
من جهته، اعتبر عريقات هذا النجاح والتميز بمثابة الرد الفلسطيني على سياسات الإدارتين الأمريكية والإسرائيلية ورسالة للعالم بأننا كفلسطينيين شعب يحب الحياة والحرية والإستقلال، وتطرق لجهود المديرية المبذولة لتحسين العملية التعليمية، مشيراً إلى أنه ومن خلا لطواقم المديرية يتم تنفيذ الإمتحان الموحد على أربع دورات في كل عام بالاضافة الى تكثيف الدورات للطلبة والمعلمين ودعم التعليم المساند .
وتوجه عريقات بالشكر للوزير صيدم وطاقم الوزارة لدورهم البارز في الارتقاء بقطاع التعليم، مثمناً دور المؤسسات الشريكة والداعمة المساندة للتوجهات التربوية التطويرية، شاكراً في الوقت ذاته أسرة مديرية التربية لجهودهم المميزة؛ خاصةً في إنجاح امتحان الإنجاز.
وفي كلمة الطلبة المتفوقين، التي ألقتها الطالبتان مرح مسلم وديما عفيف من مدرستي بنات البيرة الجديدة وبنات الماجدة وسيلة الثانويتين، وأكدتا فيها أن تفوقهن وباقي الطلبة يأتي نتيجة الجد والاجتهاد، مشيدين بجهود وزارة التربية ومديريتها وتوجهاتها التربوية وخططها الاستراتيجية التي من شأنها تقديم التعليم النوعي للطلبة متوجهين بالشكر لكل من أسهم بإنجاح امتحان "الإنجاز".
واختتم الحفل، الذي تخلله فقرات فنية؛ بتكريم الطلبة الأوائل وداعمي العملية التربوية.

كلية الطب الحكومية في الخليل تعلن بدء استكمال تقديم طلبات التسجيل

تنظيم حفلة تكريمية للأسرى الناجحين في الثانوية العامة 2018

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة التعليم الفلسطينية تكرّم أوائل الإنجاز في رام الله والبيرة وزارة التعليم الفلسطينية تكرّم أوائل الإنجاز في رام الله والبيرة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday