مقاومة الجدار تُطلع وفدًا طلابيًا دنماركيًا على انتهاكات الاحتلال
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

"مقاومة الجدار" تُطلع وفدًا طلابيًا دنماركيًا على انتهاكات الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مقاومة الجدار" تُطلع وفدًا طلابيًا دنماركيًا على انتهاكات الاحتلال

وليد عساف
رام الله _ فلسطين اليوم

أطلع رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف، وفدًا طلابيًا إعلاميًا يمثل عددًا من الجامعات الدنماركية على الواقع الفلسطيني فيما يتعلق بقضية الجدار والاستيطان.
 
وتحدث عساف، خلال استقباله الوفد الطلابي في مدينة رام الله، عن الإجراءات التي تقوم إسرائيل فيها بتغير واقع الحياة الفلسطينية، وكيف قامت بتهويد الأراضي وسرقة الموارد الطبيعية من ماء وغاز وأملاح ومحاجر وموارد أخرى، إضافة لتقطيع أوصال الأرض الفلسطينية وتقسيمها وبناء جدار الفصل العنصري، وعزل مدينة القدس وتقييد حرية العبادة فيها.
 
وأشار إلى السياسة الاستعمارية في عمليات الهدم للمنازل والتجمعات البدوية، والتهجير القسري الذي يسعى الاحتلال لتنفيذه من سوسيا وأم الخير جنوبا وصولا للأغوار الفلسطينية.
 
وذكر أن على الوفود الزائرة لفلسطين أن تنقل معاناة الشعب الفلسطيني لشعوبها ودعم القضية الفلسطينية، في ظل الواقع المرير الذي يعيشه أبناء شعبنا، لا سيما تسليط الضوء على قضية الجدار والاستيطان، وكيف يسعى الاحتلال الإسرائيلي إلى الاستيلاء على الأرض وتهجير سكانها بشكل قسري.
 
وقدمت الهيئة، للوفد الزائر، عددا من الأفلام التي تعكس واقع الحياة اليومية مثل فيلم "جب الذيب" الذي يتحدث عن هدم قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة جب الذيب وإعادة بنائها من قبل هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وفيلم "الإعدامات الميدانية" الذي يتحدث عن كيفية اغتيال وتصفية الشباب الفلسطيني أثناء الهبة الجماهيرية الأخيرة، إضافة إلى فيلم عن هدم المنازل والتهجير القسري للسكان.
 
وبين رئيس الوفد الدنماركي سيقج ماتسين، وهو محاضر جامعي وكاتب، أن زيارتهم لفلسطين تأتي ضمن خطة للجامعات الدنماركية لتعريف طلبة الإعلام بالقضايا السياسية العالمية.
 
وتابع: "نزور فلسطين من أجل الاطلاع على الواقع الصعب والمرير الذي يعيشه الشعب الفلسطيني، ومحاولة العمل على مساعدته والوقوف إلى جانبه في قضيته العادلة لتحقيق بناء الدولة الفلسطينية".
 
وثمن إصرار الشعب الفلسطيني على المضي قدما في بناء مستقبله بكل قوة، رغم ما شاهده من انتهاكات لكرامة الإنسان الفلسطيني على يد الاحتلال الإسرائيلي.
 
وقدمت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان التقرير السنوي للعام 2016 للوفد الزائر، بالإضافة للتقرير النصفي لعام 2017، وسيقوم الوفد بزيارة قرية بلعين، الأربعاء، للاطلاع عن كثب على نموذج للانتهاكات المتعلقة بالجدار والاستيطان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقاومة الجدار تُطلع وفدًا طلابيًا دنماركيًا على انتهاكات الاحتلال مقاومة الجدار تُطلع وفدًا طلابيًا دنماركيًا على انتهاكات الاحتلال



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 23:07 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

المطاعم في بغداد وذكريات الزمن السعيد

GMT 23:02 2014 الأحد ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن المؤبد مع الأشغال الشاقة لمغتصب وقاتل شقيقتين

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 03:53 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة تنظيف السجاد بدون غسيل في المنزل

GMT 07:03 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"فوكسهول" تقدم سلسلة سيارات FB-Victor رائعة منذ 1961
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday