اختتام معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب وتكريم الرعاة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختتام معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب وتكريم الرعاة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب وتكريم الرعاة

معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب
عجمان ـ وام

شهد الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري بعجمان الحفل الختامي لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عجمان بفندق عجمان سراي لتكريم الرعاة والمشاركين بالمعرض والذي أقيم على مدار 3 أيام بمركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في مقر جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بمشاركة 60 مؤسسة تعليمية محلية وعربية وأجنبية.

حضر الحفل الختامي سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان وسعادة سالم بن أحمد النعيمي النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة وسعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وعدد من رؤساء ونواب كبريات الجامعات المشاركة في المعرض ومسؤولي المؤسسات التعليمية.

وأكد ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء بغرفة عجمان رئيس اللجنة المنظمة للمعرض خلال كلمته التي ألقاها بالحفل أن النسخة الثالثة من معرض عجمان للتعليم والتدريب أكدت مدى التطور الذي شهده في نسخته الدولية بمشاركة مؤسسات تعليمية كبرى من دول عربية وأجنبية.

وأشار إلى أن المعرض الذي جاء تحت شعار "وجهة تعليمية لمستقبل واعد" أبرز أكثر من 60 مؤسسة تعليم عال استفاد منها زوار المعرض سواء بالتسجيل أو التعرف على البرامج المقدمة واختيار التخصص المناسب إلى جانب التعرف على طرق التعلم الجديدة والقائمة على استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة.

ونوه إلى أن المعرض كشف عن مدى اهتمام المؤسسات التعليمية المشاركة بايجاد برامج وتخصصات تستهدف احتياجات سوق العمل في الدولة وخارج الدولة من خلال وجود لجان بها لبحث متطلبات سوق العمل بجميع القطاعات وليس الاعتماد على التخصصات المنتشرة والمعروفة فقط واثبتت تلك المؤسسات للجميع مدى مواكبتها لتحديات ومتطلبات العصر كما أن المعرض زاد بشكل واضح من تبادل الخبرات وتكوين شركات بين كافة الجهات المشاركة لاسيما الجهات ذات التخصص الواحد أو المتقارب.

وأضاف أنه تجلى خلال معرض عجمان الدولي 2015 مدى اهتمام قيادتنا الرشيدة بدعم المسيرة التعليمية ووقوفها على توفير كافة أسباب النجاح لتلك المؤسسات ..فرعاية وافتتاح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان النسخ الثلاث للمعرض دليل واضح على دعم سموه للعملية التعليمية ليس فقط في عجمان بل في الدولة والوطن العربي.

وثمن حرص غرفة عجمان على تنظيم أحداث وفعاليات تخدم أهدافها الاستراتيجية وتحقق رؤية عجمان 2021 والتي تهدف لايجاد مجتمع سعيد من خلال اقتصاد أخضر مستدام في ظل حكومة متميزة .. فالمعرض يخدم تلك الرؤى والأهداف من خلال وجود مؤسسات تعليمية رائدة تنجب خريجين مبدعين متسلحين بالعلم والمعرفة يساهمون في بناء الاقتصاد ويحققون رؤيتنا واهدافنا الاستراتيجية فالاستثمار في العنصر البشري أهم استثمار تعمل عليه حكومتنا الرشيدة ونحرص في غرفة عجمان على المساهمة فيه.

و وجه الشكر لجميع المشاركين من الامارات والدول العربية والأجنبية لحرصهم وتواجدهم بالمعرض الأمر الذي أسهم في نجاح النسخة الثالثة وأضاف عليها طابع الدولية .

كما تقدم بالشكر الجزيل للجهات الراعية والمتمثلة في "منطقة عجمان التعليمية وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وكلية المدينة الجامعية بعجمان ومؤسسة الحكمة التعليمية والكلية الاماراتية الكندية الجامعية ودائرة التنمية السياحية في عجمان وشبكة أخبار عجمان".

وأشاد بدور اللجنة المنظمة والتي قدمت معرض شمل جملة من الخدمات والاهداف سواء للمشاركين أو الزوار من الطلبة أو أولياء الأمور أو الهيئات التدريسية ..داعيا مسؤولي المؤسسات للمشاركة في نسخة المعرض الرابعة والتي إن شاء الله سوف تضم تطورات تصب في المسيرة التعليمية.

بعد ذلك قام الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي يرافقه سعادة عبدالله المويجعي وسالم السويدي بتكريم الجهات الراعية للمعرض في نسخته الثالثة وكافة المشاركين من المؤسسات المحلية والعربية والأجنبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب وتكريم الرعاة اختتام معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب وتكريم الرعاة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday