التعليم تحتفل بتخريج رؤساء المتابعة الميدانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"التعليم" تحتفل بتخريج رؤساء المتابعة الميدانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التعليم" تحتفل بتخريج رؤساء المتابعة الميدانية

وزارة التربية والتعليم العالي
رام الله-فلسطين اليوم

احتفلت وزارة "التربية والتعليم العالي" ومؤسسة "إمديست" الثلاثاء، بإطلاق دليل المتابعة الداعمة، وتخريج رؤساء المتابعة الميدانية، بعد استكمالهم دورة تطوير القدرات في مجال متابعة مديري المدارس، ودعمهم ضمن برنامج تطوير القيادة والمعلمين الذي تنفذه الوزارة، ومؤسسة "امديست"، بدعم من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID).

وبين وكيل وزارة "التربية والتعليم العالي" محمد أبو زيد، أن التوجه نحو تمكين مديري المدارس ودعمهم ينسجم مع خطة الوزارة التي تهدف إلى التخطيط اللامركزي عالي الجودة، لافتا إلى أن نهج الوزارة يسير نحو دعم مديري المدارس ومنحهم هامشا من ممارسة أدوارهم القيادية وتبني الإدارة التي تقوم على البيانات الحقيقية والموثقة والتي تقدر الجهود كما تقدر النتائج.

بدوره، أثنى نائب مدير مكتب التربية في الوكالة الأميركية للتنمية الدولية بسام قرط، على الجهود التي تبذلها الوزارة بالشراكة مع "إمديست" والرامية إلى تطوير قطاع التعليم بشكل عام، وتطوير المدارس بشكل خاص، شاكرا الوزارة على تعاونها مع "الإمديست" لإنجاح هذه المشاريع مثل قيادة المدرسة، وتدريب المعلمين، وتطوير البنية التحتية في المدارس، وتطوير القدرات في دوائر متعددة في الوزارة.

من جهته، هنأ المدير العام للإدارة العامة للمتابعة الميدانية محمد القبج، الخريجين وحثهم على بذل المزيد من الجهود على أرض الواقع للارتقاء بمستوى التعليم بشكل عام، ولرفع التحصيل الأكاديمي للطالب بشكل خاص.

وأشار المدير العام لبرنامج تطوير القيادة والمعلمين "امديست" سعيد عساف، إلى دور المديرية في دعم ومساندة المدرسة، بينما قدمت مدير دائرة الإدارات المدرسية في وزارة "التربية" أماني هواش عرضا حول دليل المتابعة الداعمة بصورة مفصلة وبينت آليات تنفيذ المتابعة الداعمة، تلاها نقاش عام حوله وعرض لتوصيات العمل المستقبلي.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الشهادات على الخريجين، كما قدم برنامج تطوير القيادة والمعلمين حاسوبا شخصيا لكل خريج؛ بهدف توظيفه واستخدامه في مجال عملهم وتقديم المتابعة الداعمة لمديري المدارس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم تحتفل بتخريج رؤساء المتابعة الميدانية التعليم تحتفل بتخريج رؤساء المتابعة الميدانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday